سعودي سبورت يكشف.. هل ينضم أوسبينا إلى النصر؟

تاريخ النشر: 21/05/2022
192
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف.. هل ينضم أوسبينا إلى النصر؟

يظهر اسم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، على طاولة نادي النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

وليس سرًا أن النصر سعى في يناير 2022، إلى ضم أوسبينا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه كان على بعد 6 أشهر فقط من نهاية العقد مع نابولي الإيطالي.

واستقر المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، على إبقاء كل من وليد عبد الله وأمين بخاري في مركز حراسة النصر.

سعودي سبورت يكشف.. هل ينضم أوسبينا إلى النصر؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كل ما يخص موقف الكولومبي دافيد أوسبينا من انضمامه إلى النصر، بالنظر إلى ما نشرته آخر التقارير الصحفية، مساء اليوم السبت، في هذا الصدد:

- 6 خيارات في الوجهة القادمة: بحسب صحيفة "futbolete"، يظهر اسم أوسبينا على طاولة كل من النصر، نادٍ أمريكي، ريال مدريد الإسباني، ليل الفرنسي، لاتسيو وأتالانتا الإيطاليين، بجانب نابولي، الذي ينوي تمديد عقد الحارس صاحب الـ33 عامًا.

- صدمة دولية: وفق صحيفة "antena2"، لن يتم استدعاء دافيد أوسبينا إلى معسكر المنتخب الكولومبي في يونيو 2022، ما يعني أنه يفكر حاليًا في الرحيل إلى نادٍ، يقدر على اللعب معه أساسيًا، من أجل ضمان مكان في تشكيل المنتخب، الفترة القادمة، الأمر الذي يضع النصر في مقدمة خياراته، المضمونة.

- تعليق رسمي: أكد المدير الفني لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي الإيطالي، أن الحارس دافيد أوسبينا، لن يبقى مع الفريق، بعد الآن، موجهًا له الشكر، في مؤتمر صحفي، أقيم مساء اليوم السبت، كما أوضح أنه سيبقى ضمن قادة النادي التاريخيين.

اقرأ أيضا

رسميا| تغيير مفاجئ في مباراة النصر وأبها.. لهذا السبب !

خيسوس يخسر ملايين النصر.. مفاجأة في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن