السومة "يصدم" الأهلي.. الهبوط يقترب أكثر

تاريخ النشر: 21/05/2022
828
منذ شهر
عمر السومة

وجّه النجم السوري عمر السومة، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبرى إلى قلعة الراقي، قبل يومٍ واحد فقط، من مواجهة أبها.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء غدٍ الأحد، نظيره في أبها، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

أخبار الكلاسيكو اليوم| قرار مصيري من الاتحاد.. وصدمة في الهلال

والأهلي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة، على بُعد نقطتين فقط، من آخر مركز مهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى الدرجة الأولى.

* إصابة السومة قبل مباراة الأهلي وأبها..

ووفقًا لتقارير صحفية، عانى السومة، من الإنفلونزا، خلال اليومين الماضيين، إلا أنها لم تعيقه على الرغم من ذلك، من المشاركة في التدريبات الجماعية، للفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من الجهاز الطبي للفريق الأول، متابعة الحالة الصحية للنجم السوري عن قرب، قبل اتخاذ قرار نهائي، بمشاركته أمام أبها، من عدمها.

وأوضحت أن سيبولدي، يفكر جديًا في إجلاس السومة، على دكة البدلاء أمام أبها، على أن يدفع به عند الضرورة فقط، وذلك للحفاظ عليه من أي مضاعفات، قبل مواجهة النصر.

ويصطدم الأهلي، بنادي النصر، في كلاسيكو المملكة الكبير، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن