"غمزة" تكشف أولى صفقات النصر الصيفية.. مفاجأة ميركاتو 2022

تاريخ النشر: 21/05/2022
720
منذ سنة
غمزة تكشف أولى صفقات النصر الصيفية.. مفاجأة ميركاتو 2022

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

كارثة في الهلال.. ودياز "الأمل الأخير" لمنع تتويج الاتحاد بالدوري 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى؛ خاصة على مستوى حراسة المرمى.

* صفقات النصر الصيفية..

وفي هذا السياق، وجّه الإعلامي الرياضي سعود السهلي، سؤالًا مثيرًا إلى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء؛ بشأن الانتقال إلى النصر.

وقال السهلي في سؤاله إلى ستويكوفيتش، الذي قاد الفيحاء، إلى لقب كأس خادم الحرمين الشريفين: "هل تريد القدوم إلى النصر؟!".

وتوّج الفيحاء، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمحترفين 2021-2022، لأول مرة في تاريخه، عندما فاز على الهلال بـ"ضربات الجزاء"، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

واكتفى الحارس الصربي، بالرد على سؤال الإعلامي الرياضي بـ"الابتسامة"، مع قيامه بـ"غمزة" باالعين؛ فسرها الكثيرون، بالانتقال المرتقب إلى قلعة العالمي.

ومن ناحيته، تفاعل السهلي مرة أخرى، مع ابتسامة وغمزة ستويكوفيتش؛ بقوله: "وجهه يكشف عن وجهته القادمة؛ في إشارة إلى الانتقال المرتقب لنادي النصر.

وينتهي عقد ستويكوفيتش، الذي انضم إلى الفيحاء، في صيف 2021، قادمًا من بارتيزان بلجراد الصربي، مع بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، في يونيو القادم.

جدير بالذكر أن فلاديمير ستويكوفيتش، البالغ من العمر 38 سنة، لعب 28 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 20 هدفًا فقط، مع الحفاظ على نظافة شباكه، 13 مرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة داخل النصر.. تطورات رسمية مثيرة في صفقة إدميلسون جونيور

تحرك رسمي جديد من النصر ضد كنو.. مفاجأة تهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن