ميركاتو النصر التاريخي.. هل "يخطف" آل معمر ثنائي برشلونة والسيتي؟

تاريخ النشر: 21/05/2022
319
منذ سنة
ميركاتو النصر التاريخي.. هل يخطف آل معمر ثنائي برشلونة والسيتي؟

كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله في الأيام الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا

"نجم الأهلي إلى الهلال بعد رفع العقوبة".. حقيقة أضخم صفقات 2022

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، قبل 4 جولات من النهاية.

وعلى رأس الصفقات التي تعمل الإدارة النصراوية، على التعاقد معها، في الصيف القادم؛ لاعب خط وسط أجنبي كبير؛ لتعويض رحيل البرازيلي بيتروس أراوخو، و"فشل" مواطنه أنسيلمو دي مورايس، مع الفريق الأول لكرة القدم.

* ترشيحات عالمية لـ"وسط" النصر..

وفي هذا السياق، تم ترشيح عدد من النجوم العالميين، للانتقال إلى النصر، وتدعيم مركز خط الوسط، في الموسم الرياضي الجديد؛ وعلى رأسهم: "البوسني ميراليم بيانيتش، والبرازيلي فيرناندينيو".

1- ميراليم بيانيتش

لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، المنتهية إعارته إلى بشكتاش التركي، ليس له مكانًا في قلعة البلوجرانا، حيث بدأ النجم البوسني، في البحث عن نادٍ جديد، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأعلن بيانيتش في وقتٍ سابق، عن رغبته في خوض تجربة احترافية، بالملاعب السعودية، إلا أنه حتى الآن، يبدو أن نادي نابولي الإيطالي، الأقرب للتعاقد معه.

2- فيرناندينو

نجم خط الوسط البرازيلي، أعلن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ورشح عدد من الوكلاء، اللاعب البرازيلي فيرناندينيو، للانتقال إلى السعودية، إلا أن رغبة اللاعب الأكبر، لا تزال تتمثل في العودة إلى بلاده البرازيل.

اقرأ أيضا

ثنائي النصر يطير إلى البريدة.. القوة الضاربة تستعد للرائد

الرائد يكشف كواليس المران الختامي قبل مباراة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن