"نجم الأهلي إلى الهلال بعد رفع العقوبة".. حقيقة أضخم صفقات 2022

تاريخ النشر: 21/05/2022
4448
منذ سنة
نجم الأهلي إلى الهلال بعد رفع العقوبة.. حقيقة أضخم صفقات 2022

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مصير صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، بعد التجديد لنجمه الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى الغريم النصر.

اقرأ أيضًا

الهلال يحرج الاتحاد.. "خماسيات تاريخية وامتلاك الجوهرة المشعة"

وقدّم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، مُطالبًا برفع العقوبة، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات"، ولو بشكل مؤقت، لحين صدور القرار النهائي.

وفي انتظار قرار "التحكيم"، أعلنت تقارير صحفية، تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا رسميًا إلى طرابزون سبور التركي، للتعاقد مع مهاجمه الرأس أخضري دجانيني تفاريس، في الميركاتو الصيفي، مقابل 6 ملايين يورو.

ودجانيني ليس بغريب عن الملاعب السعودية، حيث لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل الانتقال إلى طرابزون سبور.

* حقيقة العرض الهلالي الضخم..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي إرتان سوزغون، عن حقيقة العرض الهلالي، للتعاقد مع مهاجم الرأس الأخضر.

ونفى سوزغون، تلقي دجانيني أو طرابزون سبور، أي عرض رسمي، خلال الأيام الماضية؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "ولكن.. من المتوقع أن تأتي عروض رسمية، من الفرق التي تطمح في التعاقد مع اللاعب، وخاصة من المنطقة العربية".

وأوضح سوزغون، أن إدارة طرابزون سبور، لا تُمانع في رحيل دجانيني تفاريس، عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي، في حال تلقت عرضًا ماليًا مغريًا.

اقرأ أيضا

البلطان يرعب الهلال والنصر.. ويتفق مع صفقة الشباب الأولى

غياب نجم الهلال أمام الاتحاد رسميا.. وحسم مصير سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن