صحف السعودية| غياب نجم الهلال رسميا.. صفقة النصر وقضية حمد الله

تاريخ النشر: 21/05/2022
572
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم السبت "الموافق 21 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم السبت..

* الرياضية

تأكد بشكل رسمي، غياب المدافع الكوري جانغ هيون سو، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الكلاسيكو أمام الاتحاد، مساء الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* الشرق الأوسط

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم السبت، فريق الرائد، ضمن منافسات الجولة 27، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022؛ حيث يطمع العالمي، للاقتراب خطوة جديدة، من المشاركة في كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

* الاقتصادية

تحصل نادي الفيحاء، على مليون و500 ألف ريال "مكافآت"، خلال الـ24 ساعة الماضية، من أعضاء الشرف والأمراء؛ بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، على حساب الهلال.

* سبق

جدد مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مفاوضاته مع الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي؛ لضمه إلى صفوف العالمي "مجانًا"، في الميركاتو الصيفي القادم.

* المواطن

نفى القانوني أحمد الأمير، إغلاق قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بين ناديي النصر والاتحاد، معلنًا استمرارها أمام الجهات المختصة.

حمل تطبيق سعودي الآن