البلطان "يرعب" الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقة الشباب الأولى

تاريخ النشر: 21/05/2022
1310
منذ سنة
البلطان يرعب الهلال والنصر.. ويتفق مع صفقة الشباب الأولى

توصل خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، لاتفاق مبدئي مع أحد النجوم العالميين، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والشباب حسم في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدافع سعيد الربيعي، في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يفاجئ جماهيره بـ"الصفقة الأولى ومستقبل حجازي وحمد الله"

ويقدم الشباب، مستويات جيدة للغاية، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث تأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا، مع احتلال المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 50 نقطة.

* صفقة الشباب المرعبة..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "TMW"، عن اتفاق الشباب، مع النجم الكولومبي جون كوردوبا، مهاجم كراسنودار الروسي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن كوردوبا، سيوقع على عقود تربطه بقلعة الليوث، لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024، مقابل 3 ملايين دولار.

وسيمثل المهاجم الكولومبي، إضافة فنية كبرى للشباب، في ظل المنافسة الشرسة المرتقبة، مع الهلال والنصر والاتحاد، في الموسم الرياضي الجديد؛ سواء محليًا أو قاريًا.

- إذًا.. من هو جون كوردوبا "صفقة الشباب المرتقبة"؟!

لاعب كولومبي من مواليد 11 مايو 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للنادي المحلي إنفيغادو.

وفي صيف 2012، بدأ كوردوبا، رحلته الاحترافية خارج كولومبيا، بالانضمام إلى جاغواريس المكسيكي، ثم مواطنه تشياباس.

كما تنقل جون كوردوبا، الذي تقدر قيمته السوقية بـ17 مليون يورو، بين عديد الأندية الأوروبية؛ أبرزها: إسبانيول وغرناطة في إسبانيا، والثلاثي الألماني ماينز وكولن وهيرتا برلين.

ويلعب المهاجم الكولومبي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كراسنودار، منذ صيف 2021، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 16 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن كوردوبا، لعب طوال مسيرته الكروية مع الأندية المختلفة، 297 مباراة رسمية، سجل خلالها 85 هدفًا وصنع 26 آخرين.

اقرأ أيضا

الشباب لعب مباراتين في دولتين بنفس اليوم.. تغريدة تحرج الهلال

البلطان يشتعل غضبا بسبب الهلال ويعاقب نجم الشباب.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن