رحيل بيل وإيسكو ووداع مارسيلو عن الريال.. أبرز تعليقات أنشيلوتي

تاريخ النشر: 21/05/2022
1161
منذ سنة
رحيل بيل وإيسكو ووداع مارسيلو عن الريال.. أبرز تعليقات أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الظهير الأيسر للميرنجي، البرازيلي مارسيلو، لم يودع صفوف الملكي بعد، فيما أشار إلى أن الثنائي جاريث بيل وفرانشيسكو إيسكو، يخوضون آخر مواسمهم معهم.

حسم التعادل السلبي مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة 38، الختامية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الحالي 2021- 2022.

وداع مارسيلو ونهاية حقبة إيسكو أبرز تعليقات أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد وبيتيس في الليجا

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال أنشيلوتي: مارسيلو لم يودعنا بعد، إنه قائدنا وسيكون في النهائي. انه أحد عظماء كرة القدم في العالم، ومن أفضل المدافعين في العالم.

وأضاف أنشيلوتي: رودريجو لاعب مهم، عندما جاء كان قد صنع الفارق، لكن مساهمته منذ البداية كانت جيدة أيضاً. إنه قرار يجب أن أتخذه رسمياً في الأيام القليلة المقبلة. بشكل غير رسمي، تم اتخاذ القرار بالفعل.

وواصل: العلامة عالية جداً، لقد كان موسماً بدأنا فيه بشكل جيد وانتهينا بشكل أفضل، وكان لدينا استمرارية في المباريات. لقد لعبنا بشكل جيد، وأحياناً أقل من ذلك بقليل. كان لدى الفريق دائماً الالتزام والعمل الجماعي. 

وأردف: فردياً أسلط الضوء على كورتوا وكريم وفينيسيوس، أفضل المجموعة. أيضاً أولئك الذين لعبوا أقل، كانت الأجواء مذهلة. لم يستسلموا أبداً. أسلط الضوء على أجواء اللاعبين في فالديبيباس.

طالع أيضًا: كورتوا يوجه رسالة عاجلة لجماهير ريال مدريد بعد التعادل مع بيتيس 

وأوضح المدرب الإيطالي: ألابا سيكون هناك للعب النهائي. لم نكن بحاجة إلى المجازفة اليوم، لقد بدأ العمل، إنه بخير. سيبدأ العمل مع الفريق يوم الاثنين، لم يكن دافيدي على مقاعد البدلاء لأنه يحضر دورة في الويفا في ويلز. سيأتي يوم الأحد.

وأشار: مسيرة إيسكو مع ريال مدريد تنتهي اليوم، لقد كانت مسيرة رائعة، بالتأكيد كان بإمكانه فعل المزيد لكنه كان مهماً، أتمنى له الأفضل. 

وعن جاريث بيل، أكد مدرب الميرنجي: إنه أراد أن يقول وداعاً الليلة لكنه لم يستطع، ستكون لديه فرصته خلال النهائي لأنني أعتقد أنه سيكون جاهزاً للعب.

طالع أيضًا: وداع مارسيلو وبروفة الأبطال.. تعادل سلبي بين الريال وبيتيس 

وعن مواجهة ليفربول، أتم أنشيلوتي تصريحاته: ليفربول فريق رائع ويجب أن نظهر نسخة جيدة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وبيتيس

اختتم ريال مدريد الدوري في صدارة جدول ترتيب الأندية الإسبانية، برصيد 86 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات.

واحتل بيتيس المركز الخامس برصيد 65 نقطة وقد ضمن المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وخاض ريال مدريد المباراة باعتبارها بروفة قوية، قبل مواجهة ليفربول في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام 28 مايو القادم على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضا

سر خطير.. باريس سان جيرمان يورط مبابي بالنقود مع ريال مدريد

مبابي يجدد لباريس سان جيرمان.. الأموال تنتصر على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن