رغم عدم الجاهزية.. بيرو يستدعي كاريلو لملحق كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 20/05/2022
98
منذ سنة
رغم عدم الجاهزية.. بيرو يستدعي كاريلو لملحق كأس العالم 2022

كشف الجهاز الفني لمنتخب بيرو، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، عن قائمة المنتخب في الملحق العالمي من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر منتخب بيرو، في الملحق العالمي، المتأهل من منتخبي الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي، حيث تقام المباراة بين (الإمارات/أستراليا) وبيرو، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في 13 يونيو المقبل.

واختار جاريكا، نجم فريق الكرة بنادي الهلال، أندريه كاريلو، في قائمة منتخب بيرو للملحق العالمي من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر؛ رغم آداء اللاعب برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة.

وتعرض كاريلو للإصابة بالتواء في الرباط الأمامي للركبة، في شهر مارس الماضي، خلال مباراة منتخب بيرو وأوروغواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكشف نادي الهلال عن انتهاء موسم كاريلو بسبب الإصابة؛ إلا أن اللاعب يجري برنامجًا علاجيًا مكثفًا، من أجل العودة إلى الملاعب، قبل الملحق العالمي المؤهل إلى مونديال قطر.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة تهز الهلال.. الكشف عن موعد كاريلو إلى الملاعب رسميا

ولم يكن كاريلو، المرشح الوحيد في قائمة منتخب بيرو، بين المحترفين في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اختار الجهاز الفني، لاعب الفتح كرستيان كويفا، في قائمة الملحق العالمي.

يذكر أن كاريلو وكويفا شاركا مع منتخب بيرو في بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي شهدت فوز بيرو بالمركز الرابع، بعد الخسارة أمام كولومبيا في مباراة الميدالية البرونزية بنتيجة (2-3).

اقرأ أيضا

تقارير عالمية.. تطور عاجل ينقذ موسم كاريلو مع الهلال بطلب من دياز

مفاجأة تهز الهلال.. الكشف عن موعد عودة كاريلو إلى الملاعب رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن