مفاجأة| "النصر أم الأهلي".. خيسوس يوقع لهذا النادي !

تاريخ النشر: 20/05/2022
1323
منذ سنة
مفاجأة| النصر أم الأهلي.. خيسوس يوقع لهذا النادي !

كشفت تقارير صحفية، عن إنهاء البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني الأسبق لنادي الهلال، حسم مستقبله التدريبي بشكل نهائي. 

ارتبط اسم المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، خلال الفترة الماضية، بتولي المسئولية الفنية لناديي النصر والأهلي، نظرا لحاجة الفريقين بمدرب يعرف طبيعة الدوري السعودي واللعب بآسيا. 

النصر والأهلي كانا أبرز الأندية التي تسعى للتوصل إلى اتفاق مع خيسوس لتدريب الفريق، إلا  أن رغبة المدرب البرتغالي في العمل بأوروبا كانت سببا في رفضه العروض المغرية التي تلقاها خاصة من إدارة مسلي آل معمر.

وأفادت صحيفة "Sabah" التركية، عصر اليوم الجمعة، أن نادي فنربخشة سيُعلن عن التعاقد مع خورخي جيسوس بعد اللقاء القادم، وبذلك يتبخر حلم ناديي النصر والأهلي في التوقيع مع المدرب البرتغالي. 

وتعمل إدارة مسلي آل معمر رئيس النصر على التعاقد مع مدرب مميز يقود كتيبة العالمي في الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني روسو الذي تولى المسئولية بصفة مؤقتة، حيث برز اسم الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي على رأس القائمة التي تطمح الجماهير لتوليها المسئولية.

جدير بالذكر، أن خيسوس كانت آخر محطاته التدريبية، رفقة نادي بنفيكا البرتغالي، إلا أنه تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج على المستوى المحلي، رغم تقديم عروض مميزة في دوري أبطال أوروبا وتأهله من دور المجموعات على حساب العملاق الكتالوني نادي برشلونة.

اقرأ أيضا

ليس النصر.. خيسوس يستقر على الوجهة القادمة

خيسوس يزلزل الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

حمل تطبيق سعودي الآن