النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى؟.. "تلميحات رسمية مثيرة"

تاريخ النشر: 20/05/2022
1143
منذ سنة
النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى؟.. تلميحات رسمية مثيرة

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

خسائر الهلال بعد فقدان لقب كأس الملك.. "كارثة مالية وصدمة آسيوية"

ويستعد العالمي، لمواجهة هامة أمام الرائد، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* صفقة النصر الأولى..

وفي هذا السياق، أعطى الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، تلميحات رسمية، بانتقاله إلى النصر.

ومنذ أسابيع، واسم ستويكوفيتش، البالغ من العمر 38 سنة، يرتبط بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خاصة بعد تألقه في مواجهات الهلال الثلاث، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وقام الحارس الصربي، في الساعات القليلة الماضية، بوضع "إعجاب"، على أحد منشورات النصر الرسمية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

إعجاب ستويكوفيتش على منشور النصر

جدير بالذكر أن ستويكوفيتش، المتوّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، انضم إلى الفيحاء، في صيف العام الماضي، قادمًا من صفوف بارتيزان بلجراد الصربي.

اقرأ أيضا

الهلال يستنجد بـالنصر لإنقاذه.. مفاجأة كبرى بعد خسارة لقب الكأس

النصر ضد ريال مدريد.. آل معمر يحارب 5 أندية على صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن