"وداعية أوريجي ومكالمة كلوب لجيرارد".. تصريحات آخر مؤتمر لليفربول

تاريخ النشر: 20/05/2022
387
منذ سنة
وداعية أوريجي ومكالمة كلوب لجيرارد.. تصريحات آخر مؤتمر لليفربول

لن يتوقف الحديث عن مصير الفائز بالكأس الفضية، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعد أن اشتد الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب المسابقة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 90 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، قبل انتهاء المسابقة بجولة وحيدة.

"وداعية أوريجي وأحلام ليفربول".. ماذا قال كلوب في آخر مؤتمر صحفي؟

وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي، لليفربول الإنجليزي بشأن كواليس المباراة الأخيرة يوم الأحد أمام وولفرهامبتون.

وأكد الألماني بشأن رحيل نجمه البلجيكي ديفوك أوريجي بنهاية الموسم: "بالنسبة لي ديفوك اوريجي أسطورة لنادي ليفربول، الجميع يحبه هنا لذلك من المؤكد إنه أسطورة لنادي ليفربول."

وتابع: "أتوقع أن يحظى ديفوك بوداع عظيم، الجميع يحبه هُنا، كان من الممتع العمل معهُ و انا متأكد من نجاحه في أي مكان يذهب إليه، ديفوك اوريجي أسطورة ليفربول".

وبخصوص مباراة السيتي مع أستون فيلا: "ستيفين جيرارد لا يحتاج مكالمة مني لكي يعرف ما يجب أن يفعله، انا متأكد من أن بقية النادي أتصل به لكني لم أفعل".

اقرأ أيضًا:

"تشكيك بنزاهة الدوري الإنجليزي".. ليفربول يدفع للذئاب لحسم اللقب 

وعن إصابة محمد صلاح: "لا يرغب صلاح بالاستعجال و القيام بأي مخاطرة، لكن كُل شيء بخير، الوضع المثالي بالنسبة هو ان يتواجد صلاح او فان دايك على مقاعد البدلاء ضد وولفرهامبتون أو يشاركان في المباراة".

اقرأ أيضا

رحيل أسطورة ليفربول بنهاية الموسم في صدمة مفاجئة للجماهير

سيناريو جنوني ينتظر ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي في أنفيلد

حمل تطبيق سعودي الآن