صحف السعودية| الهلال يخسر الكأس.. تجسس الاتحاد ومفاجأة بن طلال

تاريخ النشر: 20/05/2022
589
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الجمعة "الموافق 20 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الجمعة..

* الرياضية

بحضور سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -، توّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بطلًا لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، لأول مرة في تاريخه؛ بعد الفوز على الهلال بـ"ضربات الجزاء"، في المباراة النهائية، مساء الخميس.

* الشرق الأوسط

حرص الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على تدوين أبرز ملاحظاته عن الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك استعدادًا لكلاسيكو الإثنين القادم بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري المحترفين.

* الاقتصادية

بعد أن فشل الهلال، في الاحتفاظ به إلى الأبد، أصبح نادي الفيحاء، مُطالبًا بإعادة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل 30 يومًا، من قرعة النسخة الجديدة 2022-2023.

* المواطن

أعلن الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، منح الفيحاء، مكافأة بـ"مليون ريال"، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الزعيم بالذات.

* البلاد

تستأنف غدًا السبت، منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بمواجهة هامة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره في الرائد.

حمل تطبيق سعودي الآن