روسو يتسلح بـ"عودة" ثنائي النصر المصاب أمام الرائد.. ولكن !

تاريخ النشر: 20/05/2022
212
منذ سنة
روسو يتسلح بـعودة ثنائي النصر المصاب أمام الرائد.. ولكن !

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الثانئ فينسنت أبو بكر وجوناثان رودريجيز المحترف بصفوف فريق النصر، من مواجهة الرائد، بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفا على نظيره الرائد، في تمام التاسعة مساء غدا السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الجمعة، فأن الكاميروني فينسنت أبو بكر والأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجمَي فريق النصر تعافيا تمامًا من الإصابة. 

وأكدت ذات الصحيفة، أن ثنائي النصر أبو بكر وجوناثان، أصبحا جاهزين، ليكونا أول المغادرين مع كتيبة العالمي إلى القصيم، استعدادًا لمواجهة الرائد. 

ومن المقرر، أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، سوف يحسم مصير مشاركة أبو بكر وجوناثان أمام الرائد، بعد تدريبات النصر التحضيرية للمباراة. 

من جهة آخرى، لن يتمكن الأرجنتيني بيتي مارتينيز من المشاركة في مباراة النصر أمام الرائد لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، حيث لا يزال يلازم العيادة الطبية للعلاج من كدمة في الركبة والعضلة الخلفية.

جدير بالذكر، أن نادي النصر يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز التاسع بـ 30 نقطة. 

اقرأ أيضا

سالم يرد على انتقادات أسطورة النصر بالملعب..هل تحليله للهلال سليم

نجم الأهلي المصري إلى النصر أم الاتحاد.. رد رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن