صورة| الفيحاء يرد على "خلط" الدوسري.. نهائي الكأس يشتعل

تاريخ النشر: 19/05/2022
223
منذ 8 شهور
سالم الدوسري - الهلال والفيحاء

أشعل رامون لوبيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أجواء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد إحراز هدف التعادل في مرمى الهلال.

ويلتقي فريقا الهلال والفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

تابع أحداث مباراة الهلال والفيحاء دقيقة بدقيقة

وتقدم سالم الدوسري بالهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 45+4، بعد تمريرة من سلمان الفرج، ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى من الحارس ستويكوفيتش.

وعقب تسجيل الهدف، احتفل سالم الدوسري على طريقته المعهودة "احتفال الخلط"، في إشارة تحدٍ لجماهير الفيحاء.

سالم الدوسري

وفي الدقيقة 66، وجه علي الزقعان كرة عرضية إلى رامون لوبيز، الذي تمكن من تسديد كرة قوية في مرمى عبد الله المعيوف، ليعلن عن هدف التعادل لصالح الفيحاء.

وعقب إحراز الهدف، وجه رامون لوبيز ردًا على احتفال سالم الدوسري، بتأدية إشارة "الخلط" ليشعل أجواء نهائي كأس الملك.

رامون لوبيز

ويشهد نهائي كأس الملك، حضور سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نائبًا عن مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لتسليم جوائز البطولة.

ويطمح الهلال نحو الفوز باللقب العاشر، بينما يبحث الفيحاء عن اللقب الأول في تاريخه، في مواجهة يديرها الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك، بعد الفوز على الشباب في نصف النهائي بنتيجة (2-1)، بينما تأهل الفيحاء إلى النهائي، على حساب الاتحاد بنتيجة (1-0).

حمل تطبيق سعودي الآن