صورة| فهد الهريفي: "هدرب الهلال".. السر وراء تغريدة أسطورة النصر

تاريخ النشر: 19/05/2022
622
منذ سنة
صورة| فهد الهريفي: هدرب الهلال.. السر وراء تغريدة أسطورة النصر

مازح فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، الشارع الرياضي السعودي، بتغريدة مثيرة عن تدريبه للهلال خلال الفترة القادمة. 

وكان الهريفي قد وجه انتقادات إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أدائه الهجومي المتواضع في أول نصف ساعة من مواجهة الفيحاء على كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وسلط الهريفي، الضوء على بعض العيوب في الشق الهجومي للهلال والتي وقف أمامها صادما وساعدت الفيحاء في الحفاظ على شباكه نظيفة دون حلول للاعبي الزعيم خلال أول نصف ساعة للأزرق. 

وأكد الهريفي في واحدة من تغريداته، أن الحل الوحيد أمام الهلال لفك الدفاع القوي لفريق الفيحاء، هو سلاح التصويب مشيرا إلى دور سالم الدوسري على الأطراف لا يعطيه الحرية في الاقتراب من مناطق الخطورة نظرا لتواجد البرازيلي ماثيوس بيريرا في الملعب. 

وبعد دقائق من تغريدة الهريفي وتشديدة على ضرورة دخول سالم الدوسري في العمق، حتى استطاع الهلال تسجيل أول أهدافه عن طريق "التورنيدو"، وجه الهريفي دعابة إلى جماهير الزعيم. 

وأعاد فهد الهريفي منذ لحظات عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة سابقة كتب فيها: "مع هالضغط والاستحواذ في ظل تراجع الفيحاء في وسط ملعبه وطول ٢٢ دقيقة لا توجد اي تسديدة على المرمى معقوله الهلال لا يوجد لديه لاعب يملك سلاح التسديد".

وعلق الهريفي على هذه التغريدة مداعبا جماهير الزعيم، قائلا: "راح أدرب الهلال". 

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

جدير بالذكر، أن نهائي الكأس، يحظى بحدث خاص لأول مرة، بحضور معالي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، مباراة الهلال والفيحاء، وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

فهد الهريفي يدرب الهلال

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الهلال والفيحاء.. نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الأفضل عدم التمديد.. أزمة تواجه الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن