إيغالو: أتمنى تحقيق العاشرة مع الهلال "ولو لم أكن هدافا"

تاريخ النشر: 19/05/2022
42
منذ سنة
إيغالو: أتمنى تحقيق العاشرة مع الهلال ولو لم أكن هدافا

أعرب النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن سعادته بالمشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا جاهزيته، وزملاءه، لتقديم أفضل ما لديهم في النهائي.

ويلتقي الهلال بنظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

وقال إيغالو، خلال تصريحات لفضائية SSC، "سعيد جدًا أن أكون لاعبًا في هذا النهائي، الجميع يعمل بجهد، ونعلم بأنها ستكون مباراة صعبة؛ لأن النهائيات دائمًا مختلفة، ولكن أعتقد أننا جاهزون لهذه المواجهة وسنقدم أفضل ما لدينا، وسنحقق الانتصار إن شاء الله، وسيكون تحقيق اللقب العاشر إنجازًا رائعًا لنادي الهلال ولي أنا شخصيًا".

واستطرد "لقد نظرت في تاريخ البطولة وفي كل عام يختلف التنافس، وهذه السنة سيكون صعبًا جدًا، أنا حقًا أتطلع لتحقيق اللقب، وحتى على مستوى الدوري، لذلك سأقدم أفضل ما لدي وأن أعمل ما فريقي، لا يهم إذا كنت الهداف أو أفضل حارس مرمى، لأنها مباراة واحدة، ويجب عليك أن تقدم أفضل ما لديك، وأنا شخصيًا سأقدم بنسبة 100%، والفوز بالمباراة يوم الخميس، حتى لو لم أسجل أي هدف، سأكون سعيدًا لأن الفوز هو أهم شيء بالنسبة لي".

ويطمح الهلال نحو تحقيق اللقب للمرة العاشرة، من أجل احتلال الوصافة التاريخية في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب، بعد الأهلي "13 بطولة"، بينما يسعى الفيحاء نحو التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، وأن يكون الفريق العاشر في قائمة الأندية المتوجة باللقب عبر تاريخه.

طريق الهلال نحو نهائي كأس الملك

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الهلال السعودي - الرائد ٢٠ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:00 2 - 0 King Fahd International Stadium
ربع النهائي النصر - الهلال ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 1 - 2 ملعب مرسول بارك
نصف النهائي الهلال - الشباب ٠٣ أبريل / نيسان ٢٠٢٢ 19:00 2 - 1 ملعب الأمير فيصل بن فهد
النهائي الهلال - الفيحاء ١٩ مايو / أيار ٢٠٢٢ 18:00 0 - 0 مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)

اقرأ أيضا

الهلال يشعل غضب النصر في نهائي الكأس.. بسبب البليهي

رسميا| تغيير موعد نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن