نجم الهلال يشعل التحدي: "الفوز بكأس الملك ليس كافيا"

تاريخ النشر: 19/05/2022
143
منذ سنة
نجم الهلال يشعل التحدي: الفوز بكأس الملك ليس كافيا

أكد عبد الله عطيف، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، لا يعد كافيًا من أجل الحكم على موسم الهلال بأنه ناجح.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

وأضاف عطيف، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، أن الهلال سيسعى للتتويج بلقب كأس الملك، ورغم التتويج بلقبي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، إلا أنه لا يمكن الحكم على هذا الموسم بأنه ناجح للهلال؛ حيث لا يزال أمام الفريق منافسة على لقب الدوري السعودي.

وتابع "التتويج بكأس الملك أمر رائع ومنجز كبير، وفخر لك كلاعب والنادي، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة أمام الفيحاء، ونسبة الفوز 50 إلى 50".

واستطرد عطيف "الوصول لنهائي كأس الملك، لم يكن سهلًا، عبرنا فريقي النصر والشباب، ومباراة الرائد أيضًا كانت صعبة، ومررنا بصعوبات، وتركيزنا على تحقيق اللقب".

ويطمح الهلال نحو تحقيق اللقب للمرة العاشرة، من أجل احتلال الوصافة التاريخية في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب، بعد الأهلي "13 بطولة"، بينما يسعى الفيحاء نحو التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، وأن يكون الفريق العاشر في قائمة الأندية المتوجة باللقب عبر تاريخه.

طريق الهلال نحو نهائي كأس الملك

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الهلال السعودي - الرائد ٢٠ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:00 2 - 0 King Fahd International Stadium
ربع النهائي النصر - الهلال ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 1 - 2 ملعب مرسول بارك
نصف النهائي الهلال - الشباب ٠٣ أبريل / نيسان ٢٠٢٢ 19:00 2 - 1 ملعب الأمير فيصل بن فهد
النهائي الهلال - الفيحاء ١٩ مايو / أيار ٢٠٢٢ 18:00 0 - 0 مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)

اقرأ أيضا

عطيف يثير حماس الهلال.. تصريحات مفاجئة قبل نهائي كأس الملك

كيف دمر المريسل الاتحاد قبل الكلاسيكو؟.. لـعيون الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن