عطيف يثير حماس الهلال.. "تصريحات مفاجئة قبل نهائي كأس الملك"

تاريخ النشر: 19/05/2022
202
منذ 8 شهور
عبدالله عطيف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، النهائي الكبير بين الهلال والفيحاء، مساء اليوم الخميس، على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، في ديربي الرياض الكبير، ضمن منافسات المربع الذهبي، بهدفين مقابل واحد.

اقرأ أيضًا

"كاس" تسعد النصر.. وتصدم الهلال بـ"قرار رسمي حاسم"

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حقق إنجازًا خالدًا، بالتأهل إلى نهائي الكأس، لأول مرة في تاريخه، بعد تخطي عقبة عملاق جدة الاتحاد، بهدف نظيف.

* تصريحات عطيف قبل نهائي الهلال والفيحاء..

وقبل ساعات قليلة من نهائي الكأس، خرج النجم الدولي الكبير عبدالله عطيف، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتصريحات صحفية مثيرة.

وأكد عطيف، على صعوبة فريق الفيحاء؛ بقوله: "خصم ليس من السهل الفوز عليه.. ولكننا في الهلال، نثق على الرغم من ذلك، بالتتويج باللقب".

ووعد نجم الهلال، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بـ"العودة" إلى مستواه الفني المعهود عنه قريبًا، وذلك بعد سلسلة من الإصابات الخطيرة؛ آخرها قطع في الرباط الصليبي.

وأضاف عبدالله عطيف: "وضعت خطة لنفسي؛ من أجل استعادة مستوايّ، بشكل أفضل".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت عن دخول عطيف، في التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، أمام الفيحاء.

حمل تطبيق سعودي الآن