"استقالة مسؤول كبير في الاتحاد بسبب النصر؟".. أخطر مفاجآت 2022

تاريخ النشر: 19/05/2022
5248
منذ شهر
حامد البلوي وأنمار الحائلي

أثار الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، على خلفية بعض القضايا الساخنة؛ وأبرزها المتعلقة بالنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"كاس" تسعد النصر.. وتصدم الهلال بـ"قرار رسمي حاسم"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* استقالة مسؤول كبير..

وألمح أبو هداية عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى استقالة مسؤول كبير في أحد الأندية؛ دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وكتب الإعلامي الرياضي: "التفكير في الاستقالة.. لا يعفيك من تحمّل المسؤولية.. فكّر بمخرج آخر".

وربط قطاع كبير من الجماهير الرياضية، وخاصة عشاق النصر، بين تغريدة محمد أبو هداية المثيرة، ورئيس الاتحاد أنمار الحائلي، والمدير التنفيذي للنادي حامد البلوي.  

وأبو هداية نفسه، أعلن منذ يومين تقريبًا، عن وجود تجاه قوي للغاية؛ لخصم نقاط من رصيد الاتحاد، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع إيقاف البلوي، واحتمالية حل مجلس إدارة العميد؛ على خلفية قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

حمل تطبيق سعودي الآن