أنشيلوتي: "أنا غير مهتم بكيليان مبابي"

تاريخ النشر: 19/05/2022
208
منذ سنة
أنشيلوتي: أنا غير مهتم بكيليان مبابي

تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، خلال مؤتمر صحفي يخص المباراة الأخيرة للفريق، أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 38 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسم ريال مدريد لقب المسابقة، قبل أسابيع طويلة، بينما يستعد الفريق للمواجهة الأخيرة أمام ليفربول الإنجليزي يوم، 28 مايو المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: "أنا غير مهتم بكيليان مبابي"

وتحدث أنشيلوتي بشأن كواليس الاستعدادات الأخيرة، والأنباء عن ضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أنشيلوتي: "أنا لا أعتبر أن مسألة ضم مبابي يجب الحديث عنها، الشيء الوحيد الذي يدور في خاطري الآن هو نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك أنا هادئ".

وتابع: "يجب أن تكون مباراة الغد تنافسية بقوة، لقد قدمنا أداءً جيدًا في جميع المباريات بعد الفوز بالدوري، لقد نافسنا وقاتلنا، ما نريده غدًا هو الأمر نفسه، مع مراعاة أن اللاعبين الذين لم يلعبوا في قادش سيحصلون على دقائق أكثر غدًا".

وواصل: " اليوم، ريال مدريد متحمس لنهائي دوري أبطال أوروبا. كلنا نفكر في نفس الشيء، في الفوز باللقب الرابعة عشر".

وأكمل" يعلم الجميع أن بيل سينهي عقده ويودع ريال مدريد. لا أعتقد أنه من المهم أن يلعب أو لا يلعب غدًا، المهم أن غاريث كان جزءًا مهمًا من تاريخ هذا النادي. سيبقى في ذاكرة جميع مشجعي ريال مدريد. لقد كتب صفحات مهمة".

اقرأ أيضًا:

الكشف عن الكمبيوتر المساعد ليورجن كلوب في تدريب ليفربول 

واختتم: "واجه ليفربول صعوبة أكبر منا في هذا الموسم، لكن بعد ذلك سيكون لدينا نفس الوقت للاستعداد للنهائي. لقد فزنا بالدوري، وهم في كأس الاتحاد الإنجليزي. صحيح أننا سنحت لنا الفرصة للتفكير أكثر في هذه المباراة ، لكن هذا لن يؤثر على الفريق.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لليفربول تصدم ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 

موهبة بالميراس يرفض ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن