"مال ولاعبون للتصالح مع النصر؟".. أول رد من الاتحاد

تاريخ النشر: 19/05/2022
1195
منذ سنة
مال ولاعبون للتصالح مع النصر؟.. أول رد من الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"كاس" تسعد النصر.. وتصدم الهلال بـ"قرار رسمي حاسم"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* حقيقة تصالح الاتحاد والنصر في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، ترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن طلب الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، التصالح مع النصر، لإنهاء قضية حمد الله، بشكل رسمي.

ووفقًا لهذه الأنباء، سيدفع العميد الاتحادي، مبلغ من المال، لمصلحة النصر، بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعب أو أكثر، من أجل إغلاق القضية.

طالع أيضًا| "4 كيلو جرامات ذهب".. الهلال يمتلك كأس الملك للأبد في هذه الحالة! 

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، المقرب من الاتحاد، حقيقة تقديم إدارة الحائلي، طلبًا للتصالح مع قلعة العالمي.

ونفى جستنيه في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تصالح الاتحاد والنصر؛ قائلًا: "هذه الأخبار مضروبة 100%، ولا أساس لها من الصحة".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، لا يوجد لديه أي نية، للتصالح مع النصر، مشددًا على اتخاذ مسؤولي العميد، كافة الإجراءات القانونية، ضد مروجي هذه الشائعات. 

اقرأ أيضا

الهلال يتورط في قضية النصر وحمد الله.. حقيقة قرار الخصم العاجل

رئيس النصر يستبق الإعلان الرسمي.. ويكشف عن قرارات قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن