نجم الأهلي المصري إلى النصر أم الاتحاد.. "رد رسمي"

تاريخ النشر: 19/05/2022
324
منذ سنة
نجم الأهلي المصري إلى النصر أم الاتحاد.. رد رسمي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، موقفه بشكل نهائي، من رحيل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الملاعب السعودية، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويحظى عدد من نجوم النادي الأهلي، سواء المحليين أو المحترفين الأجانب، باهتمام عدد كبير، من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

رسميا| "تغيير" موعد نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

وعلى رأس نجوم العملاق المصري، الذين يحظون باهتمام الأندية السعودية؛ اللاعب الدولي حمدي فتحي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن تقديم النصر، عرضًا رسميًا إلى الأهلي، للتعاقد مع فتحي، في الصيف القادم، مع اهتمام كبير أيضًا، من الاتحاد.

* موقف الأهلي المصري من صفقة حمدي فتحي..

وفي هذا السياق، نقلت تقارير مصرية، عن إدارة الخطيب، رفضها التام، الاستغناء عن اللاعب الدولي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشفت التقارير، عن توجيه إدارة القلعة الحمراء، تحذيرًا إلى حمدي فتحي، بعدم الانشغال بهذه العروض السعودية، وذلك قبل مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويستعد الأهلي المصري، لمواجهة مصيرية أمام الوداد المغربي، يوم 30 مايو الجاري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن فتحي، البالغ من العمر 27 سنة، يلعب في الأهلي، منذ يناير 2019، عندما انتقل إليه، قادمًا من صفوف إنبي المصري، حيث سجل خلال تلك الفترة، 8 أهداف وصنع 5 آخرين، في 103 مباريات رسمية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| نجم النصر مصر على الرحيل في الصيف.. ماذا حدث؟

تسريبات خطيرة في قضية النصر والاتحاد.. مصير تسجيلات حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن