رحيل أسطورة ليفربول بنهاية الموسم في صدمة مفاجئة للجماهير

تاريخ النشر: 19/05/2022
624
منذ سنة
رحيل أسطورة ليفربول بنهاية الموسم في صدمة مفاجئة للجماهير

يستعد ليفربول الإنجليزي يوم الـ 28 من مايو الجاري، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وسيكون ليفربول يوم الأحد المقبل على موعد مع مواجهة مصيرية أمام ولفرهامبتون، في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، والتي سيحسم فيها اللقب في ظل الصراع القوي مع مانشستر سيتي.

رحيل أسطورة ليفربول في نهاية الموسم في صدمة مفاجئة للجماهير

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن انتقال مرتقب للبلجيكي، ديفوك أوريجي نجم ليفربول إلى صفوف ميلان الإيطالي، بعد نهاية الموسم الحالي.

اللاعب ينتهي عقده في يونيو 2022، بينما يعاني ليفربول من تخمة في مهاجمي الفريق، الذي يفشل دائمًا أوريجي أن يكون أهمهم، رغم قدراته الفنية الجيدة.

ويعد أوريجي، أحد أساطير ليفربول، بحسب ما قاله الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز سابقًا عنه، حيث ساهم اللاعب في تسجيل عددًا من الأهداف الحاسمة في السنوات الأخيرة.

ويعتبر هدف أوريجي الرابع في شباك برشلونة، في موسم حصول الريدز على لقب دوري أبطال أوروبا، الهدف الأغلى للبجليكي وليفربول في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن الكمبيوتر المساعد ليورجن كلوب في تدريب ليفربول 

وبات ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق رباعية تاريخية في إنجلترا، بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بينما حسم الفريق لقبي كأس الاتحاد وكأس الرابطة. 

اقرأ أيضا

مكالمة باللغة البولندية تعلن انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

صحف العالم| حلم رباعية ليفربول مستمر وليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن