"الهلال أم الأهلي".. نجم إيطاليا يحسم مستقبله نهائيا

تاريخ النشر: 19/05/2022
479
منذ 4 شهور
سلمان الفرج وعلي الأسمري - الأهلي والهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو أندية دوري المحترفين؛ خاصة الهلال والأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب التجديد مع النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى الغريم النصر.

اقرأ أيضًا

تطورات قضية حمد الله.. الانضباط ترعب الاتحاد وموعد الإعلان الرسمي

وقدّم مجلس إدارة نادي الهلال، استئنافًا رسميًا أمام مركز التحكيم الرياضي، لـ"تعليق العقوبة" ولو بشكل مؤقت، والسماح للفريق بالتعاقدات، إلى حين إصدار القرار النهائي في القضية.

وفي انتظار قرار "التحكيم" النهائي، دخلت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، في منافسة شرسة مع النادي الأهلي، للتعاقد مع النجم الإيطالي أندريا بيلوتي، قلب هجوم تورينو.

وينتهي عقد بيلوتي "28 سنة"، مع تورينو الإيطالي، في 30 يونيو 2022، حيث يحق له حاليًا، التوقيع مع أي نادٍ آخر، بشكل مجاني، على أن ينضم إليه بداية من الموسم الرياضي الجديد.

* قرار أندريا بيلوتي الحاسم..

ومن ناحيتها، كشف شبكة "La Stampa"، عن النادي الجديد للمهاجم الإيطالي، وذلك في أعقاب صراع الهلال والأهلي، للتعاقد معه.

وأشارت الشبكة، إلى أن مستقبل أندريا بيلوتي، سيكون في نادي روما الإيطالي، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خوزيه مورينيو، أو في وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت أن نادي تورنتو الكندي، الناشط في الدوري الأمريكي، أبدى اهتمامًا كبيرًا أيضًا، بالتعاقد مع اللاعب، في الميركاتو الصيفي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي تورينو، قدّم عرضًا رسميًا إلى بيلوتي؛ لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لعدة سنوات أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن