برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم كاليدو كوليبالي

تاريخ النشر: 19/05/2022
521
منذ سنة
برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم كاليدو كوليبالي

يستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في إعادة بناء الفريق وسط أزمة اقتصادية، عصفت بالفريق في الموسمين الماضيين، بينما بدأ المدرب تشافي هيرنانديز في تغيير الأوضاع منذ منتصف العام الحالي.

ويستعد برشلونة لإجراء عددًا من الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بينما يتعين على الفريق بيع بعض اللاعبين، لإتاحة أماكن بقائمة الرواتب.

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر لضم كاليدو كوليبالي

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، حصل برشلونة على الضوء الأخضر للتعاقد مع المدافع السنغالي، كاليدو كوليبالي نجم نابولي الإيطالي في الصيف المقبل.

تشافي هيرنانديز، يعتقد بأن العملاق السنغالي، هو الأقدر على شغل وظيفة قلب دفاع برشلونة خلال السنوات المقبلة، بينما تتبقى عقبه وحيدة أمام البارسا لاتمام الصفقة.

ليضم برشلونة اللاعب، يتعين عليه أولًا، التخلص من الفرنسي سامويل أومتيتي، الذي أصبح لاعبًا خارج كل الحسابات الفنية لتشافي.

وينتهي عقد نجم نابولي في 2023، بينما فشل النادي الإيطالي حتى الآن، بإقناعه بالتجديد لسنوات أخرى، لتكون مهمة برشلونة أسهل خلال الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا:

صحف العالم| مدافع تشيلسي الخائن وتعاقد تاريخي لبرشلونة  

برشلونة يرد الضربة لتشيلسي.. ويغري نجم البلوز 

نابولي، طلب في السنوات الماضية مبالغ وصلت إلى 65 مليون يورو، من أجل التخلي عن كوليبالي، ومع دخوله في العام الأخير من عقده، لن يتجاوز ثمنه نصف هذا المبلغ.

 

اقرأ أيضا

هل يتخلى عن صخرته؟.. برشلونة يفتح المزاد من أجل بيع مدافعه

محبوب تشافي.. تشيلسي يخطط لخطف جناح برشلونة من أجل توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن