صحف السعودية| ليلة الهلال والفيحاء التاريخية.. وإنجاز بن نافل

تاريخ النشر: 19/05/2022
103
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الخميس "الموافق 19 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

* الرياضية

بحضور سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس، نظيره الفيحاء، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

* الشرق الأوسط

يبحث الهلال، مساء اليوم الخميس، عن لقبه العاشر في كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، الباحث عن بطولته التاريخية الأولى، في المسابقة.

* عكاظ

سيكون فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أمام إنجاز تاريخي، بتحقيق بطولته السابعة في 3 سنوات، حال الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الخميس، أمام الفيحاء.

* الاقتصادية

كأس خادم الحرمين الشريفين.. مصنوع من الذهب الخالص، ويبلغ ارتفاعه 40 سنتيمترًا، ووزنه أربعة كيلو جرامات، وهو مرصع بحجر "الملاكيت".

* البلاد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النهائي الثالث في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة، حيث سبق وتوج في المرتين السابقتين.

حمل تطبيق سعودي الآن