مفاجأة مدوية.. حكم أوروبي يدير كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري

تاريخ النشر: 19/05/2022
631
منذ سنة
مفاجأة مدوية.. حكم أوروبي يدير كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري

لا صوت يعلو حاليا، في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن كلاسيكو الاتحاد والهلال، في الدوري السعودي للمحترفين، وطلب مجلس إدارة الفريق الجداوي بتغيير الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو.

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية بطل الدوري بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام مساء الأربعاء.

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء غير رسمية عن تكليف محمد الهويش، لتولي إدارة مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال تحكيميا، مما أثار غضب جماهير الزعيم لافته لوقوع الحكم الوطني في أخطاء جسيمة سابقة ساعدت العميد. 

ومن جهة آخرى، أبدى بعض الإعلاميين، تعجبهم من تغيير المعايير من قبل لجنة الحكام برفض حكم برازيلي مرشح لكأس العالم وتعيين حكم محلي دون النظر للحكام الخلايجيين أو العرب، بغض النظر عن عدم استدعاء حكم أوروبي من النخبة. 

ومنذ لحظات، وتحديد مع صباح اليوم الخميس، فجر الإعلامي الرياضي هتان النجار المقرب من نادي الاتحاد، مفاجأة مدوية بشأن حكم الكلاسيكو. 

وقال الإعلامي الرياضي هتان النجار في مساحة هنا الاتحاد، أن اتحاد القدم السعودي يسعى لأن يكون الحكم الإسباني ماثيو لاهوز حكماً لمواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال.

اقرأ أيضا

الحكم البرازيلي يفاجئ الاتحاد والهلال.. اعرف القصة الكاملة

5 تصريحات ترعب الهلال.. ماذا تعرف عن حكم نهائي كأس الملك؟

حمل تطبيق سعودي الآن