خناقة شوارع في نهائي الدوري الأوروبي بين رينجرز وإشبيلية

تاريخ النشر: 18/05/2022
108
منذ سنة
خناقة شوارع في نهائي الدوري الأوروبي بين رينجرز وإشبيلية

شهدت مباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بين آينتراخت فرانكفورت الألماني ورينجرز الاسكتلندي، أحداثًا مؤسفة قبل انطلاقها في مدينة إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء.

اندلعت مشاجرات مميتة بين جماهير الفريقين، في شوارع إشبيلية الليلة قبل نهائي الدوري الأوروبي الذي انطلق وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي حتى الآن.

وقامت الجماهير بالاعتداء على بعضها، وألقيت مقاعد المقاهى في الشوارع وأسقطت المظلات وتشابكت الأيادي والأجساد.

بدأ أنصار رينجرز الجالسين في حانة صغيرة على جانب الطريق في إلقاء الكراسي بينما حاصر مشجعو أينتراخت المطعم - ليس من الواضح من بدأ العنف أولاً حيث ألقى الجانبان المقذوفات على بعضهما البعض.

بعض المشجعين، الذين بدا أنهم من أنصار أينتراخت - ارتدوا أقنعة - بينما كانوا يحاولون تفادي ارتطام الأثاث الملقى عليهم، وبدأو يمسكونه ويرمون به مرة أخرى إلى الرينجرز.

طالع أيضًا: هل يتخلى عن صخرته؟.. برشلونة يفتح المزاد من أجل بيع مدافعه 

تم تصوير المشجعين الاسكتلنديين الذين وقعوا في أعمال العنف وهم يلقون الكراسي على منافسيهم من مواقعهم بواسطة كاميرات المراقبة الممتدة في الشوارع هناك.

حاول بعض مشجعي كرة القدم استخدام مظلات الشوارع العملاقة التي كان التجار المحليون يستخدمونها للظل، كحماية لأن أثاث المقهى ينهمر عليهم.

ولم يتضح حتى الآن سبب بدء المشكلة، وما إذا كانت هناك أي اعتقالات أو ما إذا كانت هناك أي إصابات خطيرة بخلاف أحد مشجعي رينجرز الذي يُفهم أنه سقط أرضًا بعد إصابته حول رأسه.

أعاد السكان المحليون الغاضبون تغريد اللقطات إلى عمدة إشبيلية أنطونيو مونوز والحساب الرسمي لمبنى بلدية إشبيلية ليقوموا بالتدخل سريعًا.

اقرأ أيضا

الهزيمة الأولى لريال مدريد مع أنشلوتي أمام رينجرز بثنائية

رينجرز يحسم كلاسيكو إسكتلندا ويهزم سلتيك على أرضه لأول مرة منذ 2010

حمل تطبيق سعودي الآن