سعودي سبورت يكشف صفقات الهلال الصيفية.. "استعدادا لرفع العقوبة"

تاريخ النشر: 18/05/2022
604
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف صفقات الهلال الصيفية.. استعدادا لرفع العقوبة

ينتظر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات؛ استعدادًا لضم عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، في الميركاتو الصيفي القادم.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب التجديد مع النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى الغريم النصر.

اقرأ أيضًا

كم راتب حمد الله في الاتحاد.. "تعرف على أغنى اللاعبين المغاربة" 

وقدّم مسؤولو الزعيم، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، مع المطالبة في نفس الوقت، بـ"تعليق" العقوبة؛ والسماح للفريق بالتعاقدات، حتى إصدار الحكم النهائي.

وحددت الإدارة الهلالية؛ وفقًا لآخر التسريبات والتقارير الصحفية، مجموعة من الصفقات التي ستسعى لحسمها، في حال رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، يستعرضها "سعودي سبورت"؛ على النحو التالي:

* قلب الدفاع..

اختار الهلال، 3 أسماء؛ لتعزيز قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في ظل اقتراب رحيل الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، بالإضافة إلى الثنائي المحلي محمد جحفلي وخليفة الدوسري.

1- المغربي رومان سايس "وولفرهامبتون".

2- حسان تمبكتي "الشباب".

3- سامي الخيبري "الفيحاء".

ويحظى سايس، باهتمام كبير للغاية، من النادي الأهلي، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، في صيف 2022، وسط محاولات من النصر أيضًا، لخطفه.

* ظهير أيسر..

لا يزال الهلال، يصر على التعاقد مع ظهير أيسر الشباب متعب الحربي، ولكنه وضع خيارًا بديلًا، نظرًا لصعوبة إقناع خالد البلطان، رئيس الليث، بالاستغناء عنه.

وبديل صفقة الحربي في الهلال؛ هو أحمد بامسعود، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، وأحد أبناء قلعة الزعيم السابقين.

* وسط مدافع..

هُناك اسم تردد بقوة، خلال الأيام الماضية، للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ وهو المالي أليو ديانج، متوسط ميدان الأهلي المصري.

ومن ناحيتها، اختارت الإدارة الهلالية، الاسم البديل، في حال فشل التعاقد مع ديانج، وأيضًا رحيل اللاعب الآسيوي هيون سو؛ وهو الياباني هيديماسا موريتا، متوسط ميدان سانتا كلارا البرتغالي.

* الجناح الهجومي..

جدد مسؤولو الزعيم، اهتمامهم بالنجم البرازيلي العالمي لوكاس مورا، جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مع إصرار على التعاقد مع محمد الكويكبي، لاعب الاتفاق.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الهلال تهدد حلم الاتحاد في نهاية الموسم

مدرب الهلال يفاجئ الفيحاء.. ماذا قال قبل نهائي كأس الملك؟

حمل تطبيق سعودي الآن