بعد صدمة فيفا لريال مدريد.. جلسة عاجلة بين باريس ومبابي

تاريخ النشر: 18/05/2022
478
منذ سنة
بعد صدمة فيفا لريال مدريد.. جلسة عاجلة بين باريس ومبابي

أثير جدل كبير في الساعات الماضية، حول مستقبل النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية.

تأكد بشكل كبير انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، في ظل نهاية عقده مع نادي عاصمة الأنوار.

وأعلن كيليان مبابي أول أمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وعقد مسئولي باريس سان جيرمان مساء أمس الثلاثاء، جلسة مطولة مع مبابي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقده، ولكن اللاعب رفض العرض الخيالي المقدم من النادي الفرنسي.

ومع انتشار تقارير تشير إلى أن ريال مدريد لم يتمكن من التعاقد مع مبابي، حتى الآن بسبب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتأكيد باريس بأنه لم يتلقى أي خطابات تفيد برغبة الميرنجي الرسمية في التعاقد مع اللاعب، جعل مسؤلوو نادي الأمراء يسارعون في عقد جلسة جديدة مع مهاجم البي إس جي اليوم أيضًا.

ووفقًا لموقع "Foot Mercato" الفرنسي، سيلتقي مبابي اليوم مع باريس سان جيرمان، بعد القمة التي جمعت بينهما أمس.

ووفقًا للتقرير بإن باريس سان جيرمان يريد أن يشرح لمبابي المشروع الرياضي الذي لديه للموسم المقبل.

ويأمل النادي الفرنسي إقناع مبابي بتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو.

طالع أيضًا: الاتحاد الدولي يمنع ريال مدريد "رسميا" من التعاقد مع مبابي 

وأشار التقرير أنه منذ اللحظة الأولى، أوضحوا في فرنسا أن المال ليس الدافع الرئيسي لاستمرار مبابي في باريس سان جيرمان، بل هو المشروع الرياضي.

ويريد اللاعب أن يقوم النادي بعمل مشروع للفوز بدوري أبطال أوروبا، ويبدو أن باريس سان جيرمان جاهز لذلك، وقبل كل شيء، أن هذا المشروع يدور حول مبابي.

اللاعب يريد، كما يقولون في فرنسا، الاستماع إلى جميع الأطراف قبل اتخاذ قرار نهائي، ولهذا سيلتقي مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

صدمة قريبة لبرشلونة.. باريس يبدأ عملية خطف ليفاندوفسكي

اجتماع عاجل بين باريس سان جيرمان ومبابي

حمل تطبيق سعودي الآن