أخبار الهلال اليوم| مفاجآت نهائي الكأس.. و"أزمة" كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 18/05/2022
250
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| مفاجآت نهائي الكأس.. وأزمة كلاسيكو الاتحاد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 52 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نارية أمام الفيحاء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء..

باتت مشاركة الثنائي كاريلو وكويلار، واردة في مباريات الهلال فيما تبقى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دافع إيجالو عن هجوم الهلال، قائلا: "مباراة الغد مختلفة عن مباراتنا السابقة أمام الفيحاء التي خسرناها في الدوري، والتي لم نكن سيئين بها ولكن كان ينقصنا التركيز أمام المرمى والتوفيق للتسجيل". 

فجر الفنان رابح صقر مفاجأة سارة لجماهير نهائي كأس الملك، بأنه سوف يغني للفريق الفائز سواء كان الهلال أو الفيحاء.

كشفت تقارير إعلامية برازيلية، أن الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، لم يكن أساسًا، متاحًا من أجل إدارة مباراة الهلال والاتحاد القادمة، بحسب ما أشار إليه الخبير التحكيمي البرازيلي سلافيو سبينولا، نظرا لأنه لديه مباراتين هذا الأسبوع. 

حمل تطبيق سعودي الآن