أولى ضربات تين هاج.. موهبة أياكس تقترب من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18/05/2022
1507
منذ سنة
أولى ضربات تين هاج.. موهبة أياكس تقترب من مانشستر يونايتد

يخطط مانشستر يونايتد لتعزيز صفوفه الفترة المقبلة، في مشروع إحياء الفريق الأول لكرة القدم، بقيادة إريك تين هاج، مدرب أياكس السابق، للتعاقد مع أحد نجوم بطل الدوري الهولندي.

يقال إن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع المدافع المصنف بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، جوريين تيمبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تألق الصخرة الدفاعية ووصل إلى النجومية، تحت قيادة إريك تن هاج في أمستردام وساعد المدرب البالغ من العمر 52 عامًا في الحصول على لقبه الهولندي الثالث مع أياكس.

يقال إن تين هاج حريص على مواصلة العمل مع تيمبر عندما يتولى زمام القيادة في مانشستر يونايتد - ولديه اهتمام أيضًا بزميله في فريق أياكس، المدافع ليساندرو مارتينيز.

تين هاج يسعى لثورة انتقالات في مانشستر يونايتد

يتطلع تين هاج إلى إعادة بناء فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية وقد أعطى الأولوية للمهاجم ولاعب الوسط المبدع والمثبت والمدافع.

وفقًا لصحيفة "الميرور"، قد يكون تيمبر هو أول توقيع للمدرب الهولندي في الصيف حيث أصبح اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا أحد أكثر لاعبي تين هاج، الموثوق بهم في أياكس.

تيمبر - الذي خاض 43 مباراة في حملة أياكس الحائزة على اللقب - هو لاعب متعدد الاستخدامات ويمكنه تقديم أداء جيد في قلب الدفاع وكذلك في مركز الظهير الأيمن.

طالع أيضًا: لابورتا يتحدى تشافي ويوافق على رحيل نجم برشلونة للدوري الإنجليزي 

بالإضافة إلى ذلك، فهو لاعب شاب يتمتع بإمكانيات كبيرة. لذلك، يمكن أن ينمو ليصبح اسمًا مألوفًا تحت تين هاج في مانشستر يونايتد. ومع ذلك، ستكون هناك منافسة كبيرة لتوقيعه هذا الصيف.

عندما سُئل سابقًا عن اصطحاب تيمبر معه إلى يونايتد ، قال تين هاج: "أعتقد أن جميع الأندية الكبرى في أوروبا لديها تيمبر تحت رادارها. لكن أعتقد أن هذا ينطبق على الكثير من لاعبي أياكس في الوقت الحالي".

من المحتمل أن ينضم إليه في ملعب أولد ترافورد الأرجنتيني ميدل مارتينيز، حيث أفادت صحيفة "التليجراف" البريطانية أن تين هاج يتطلع إلى انقضاض على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي تم تقييمه بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

جائزة جديدة للدون.. رونالدو الأفضل بالدوري الإنجليزي في أبريل

اتفاق خاص بين كريستيانو رونالدو ويونايتد للفوز بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن