سر بقاء جارديم في المملكة بعد إقالته من الهلال.. "تدريب الأهلي؟"

تاريخ النشر: 18/05/2022
2220
منذ سنة
سر بقاء جارديم في المملكة بعد إقالته من الهلال.. تدريب الأهلي؟

كشف البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لنادي الهلال، عن سر بقاءه في المملكة، لمدة شهر كامل، بعد إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وتولى جارديم، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة من يونيو 2021 إلى فبراير 2022، محققًا 15 انتصارًا، مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية. 

اقرأ أيضًا

وكيل المولد يكشف.. "حقيقة تعاطي مادة منشطة وماذا بعد الإيقاف"

رئيس النصر يستبق الإعلان الرسمي.. ويكشف عن قرارات "قضية حمد الله"

وتوّج المدرب البرتغالي، بلقبي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، مع الزعيم، قبل أن تتم إقالته، عقب الخسارة من الأهلي المصري، برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية.

* تصريحات ليوناردو جارديم المثيرة..

وكشف جارديم في تصريحات تلفزيونية، عن أنه استمر في المملكة، كل هذه الفترة؛ بطلب شخصي من إدارة الهلال، والرئيس التنفيذي للنادي فهد المفرج.

وأشار المدير الفني البرتغالي، إلى أن المفرج، طلب منه الاستمرار في المملكة؛ من أجل مساعدة الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الجديد، والذي تم التعاقد معه، بعد إقالته مباشرة.

وخلال هذه الفترة، ترددت أنباء عن تفاوض جارديم، مع النادي الأهلي؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم؛ وهو ما نفاه المدرب البرتغالي، بشكل غير مباشر، بهذه التصريحات.

وأشاد مدرب الهلال السابق، بعمل دياز، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ قائلًا: "مستوى الزعيم، تحسن في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وعن أبرز المشاكل التي واجهته مع الهلال، أكد ليوناردو جارديم، أنه لم يكن لديه الوقت الكافِ، لتدريب اللاعبين على أفكاره وأسلوبه؛ بسبب ضغط المباريات، بالإضافة إلى سفر النجوم الدوليين كثيرًا، لتمثيل منتخباتهم الوطنية.

وفي النهاية، شدد جارديم، على أنه يكون سعيدًا للغاية، عندما يعلم بأن الهلال "يفوز" بعد رحيله، على الرغم من عدم متابعته سوى مباراة وحيدة فقط، للفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

سبب إقالته من الهلال وقصة الصفقات واستبعاد سالم.. جارديم يفجرها

شباب البومب.. سخرية من الاتحاد وجارديم كلمة سر التتويج بالدوري 

حمل تطبيق سعودي الآن