كلوب يشعل حماس جماهير ليفربول قبل ليلة حسم البريميرليج بكلمة السر

تاريخ النشر: 18/05/2022
225
منذ سنة
كلوب يشعل حماس جماهير ليفربول قبل ليلة حسم البريميرليج بكلمة السر

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن لاعبي فريقه لن يستسلموا في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وحقق ليفربول انتصار مثير على مضيفه ساوثهامبتون (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف ليفربول بالانتصار على ساوثهامبتون بهدفين لواحد، لرصيده النقطة الـ 89 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويبتقى لليفربول مواجهة أخيرة يوم الأحد المقبل على ملعب أنفيلد رود أمام ولفرهامبتون، بينما سيلتقي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد مع أستون فيلا.

وبات مصير ليفربول يتعلق بعقل أسطورته ستيفن جيرارد المدير الفني لأستون فيلا، والذي لم يتوج مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي طوال مسيرته كلاعب، ولكن يمكن أن يساعد فريقه التاريخي في حصد اللقب كمدرب.

رسالة يورجن كلوب لجماهير ليفربول: 

وقال كلوب بعد الفوز على ساوثهامبتون: "لن نستسلم ابدًا، ما فعله لاعبي ليفربةل هذا الموسم هو شيء استثنائي، لم أحظى بحياتي بمجموعة لاعبين مذهلة كهذه".

وأضاف: "كان هناك خطأ واضح لديوجو جوتا، مارتن اتكينسون أرتكب نفس الشيء في مباراتنا ضد اليونايتد لكن من يهتم؟ هذه الأخطاء تجعل الفوز مميزًا أكثر".‏

وواصل يورجن: "جوميز يشعر بألم لكنه ليس خطيرًا، هو بخير على الأرجح، نؤمن أن جوميز سيكون بخير، حالفنا الحظ اليوم بصراحة".

وأوضح بشأن تغييراته في تشكيل فريقه أمام ساوثهامبتون: "هذه المجموعة تدعم بعضها البعض وهو سلوك مذهل جدًا، نجحنا الليلة بسبب لاعبيّ، لو لم ننجح فأنا أتحمّل المسؤولية، لاعبيّ عليهم الشعور بالفخر".‏

وتابع بقوله، بشأن أستون فيلا الذي سيواجه سيتي في الجولة الأخيرة: "الفيلا سيلعب يوم الخميس؟ لديهم أسبوع صعب جدًا لكن علينا التركيز على أنفسنا، سنرى".‏

وأتم: "مواجهة ولفرهامبتون ستكون صعبة جدًا لكن سنحاول، الأجواء ستكون مذهلة وسنحاول إستغلالها لصالحنا".

اقرأ أيضا

رئيس الحكومة البريطانية يهاجم يورجن كلوب وجماهير ليفربول

ليفربول يؤجل حسم الدوري الإنجليزي بانتصار مثير على ساوثهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن