دوري يلو يشتعل.. تعادل الخليج والعدالة و"الوحدة يفشل في الصدارة"

تاريخ النشر: 17/05/2022
443
منذ سنة
دوري يلو يشتعل.. تعادل الخليج والعدالة والوحدة يفشل في الصدارة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، مع نظيره الخليج دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويواصل الخليج صدارته لجدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 62 نقطة، بفارق الأهداف عن العدالة الوصيف، في انتظار نتيجة مباراة الجبلين، صاحب المركز الثالث بـ59 نقطة، مع العين في الجولة 36.

ويشهد دوري يلو، منافسة شرسة على مقاعد التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023"، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دوري المحترفين.

ومن ناحية أخرى، فشل الوحدة في الصعود إلى الصدارة، بعد التعادل مع الشعلة بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشعلة.

وسجل ثنائية الوحدة، كل من أحمد عبده جابر وعبد الكريم يودا في الدقيقتين 24 و45+4، بينما وقع على ثنائية الشعلة، عمر وادي "ركلة جزاء" وأوفيدي كارورو في الدقيقتين 32 و72، كما أهدر أوفيدي ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 90+4.

ويحتل الوحدة المركز الرابع في ترتيب دوري يلو، برصيد 59 نقطة، بفارق النقاط عن الجبلين، الثالث.

وحقق الساحل فوزًا على الكوكب بنتيجة (4-1)، وأحد على النهضة بنتيجة (3-0)، وجدة على الخلود بنتيجة (1-0).

وفي المقابل، تأكد هبوط فريقي الكوكب، صاحب المركز التاسع عشر، وقبل الأخير بـ26 نقطة، وبيشة، الأخير بـ25 نقطة، إلى دوري الدرجة الثانية.

وطبقًا للائحة دوري يلو، فإن آخر 5 مراكز في ترتيب الدوري، يهبطون إلى الدرجة الثانية رسميًا.

اقرأ أيضا

رسميا.. الفتح يوقع مع 3 صفقات من الهلال والوحدة والفيحاء

الوحدة يرفض طلب الأهلي.. أزمة قبل عودة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن