الهلال يصعد أزمته مع الاتحاد.. "طلب عاجل وتهديد خطير"

تاريخ النشر: 17/05/2022
433
منذ سنة
الهلال يصعد أزمته مع الاتحاد.. طلب عاجل وتهديد خطير

يبدو أن "كلاسيكو" الاتحاد والهلال المرتقب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اشتعل مبكرًا، وذلك قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، بشكل رسمي.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يستضيف الهلال، يوم الإثنين الموافق 23 مايو 2022، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

الدوري للهلال.. أخطر قرارات مرتقبة في التاريخ ضد الاتحاد ومسؤوليه

ويتصدر العميد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزعيم "الوصيف".

وفي الساعات القليلة الماضية، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إسناد الكلاسيكو، إلى الحكم محمد الهويش؛ بعد رفض العميد، الطاقم التحكيمي البرازيلي، الذي كان من المقرر أن يدير اللقاء.

* تصعيد خطير من نادي الهلال..

 ومن ناحيته، كشف الإعلامي سعيد بن فهيد، عن موقف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من قرار اتحاد الكرة، بخصوص الحكم محمد الهويش.

وأعلن ابن فهيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رفض الإدارة الهلالية، إسناد الكلاسيكو أمام الاتحاد، لأي حكم محلي.

وشدد على أن مسؤولي الزعيم، متمسكين بحقهم، في الاستعانة بحكام أجانب، من النخبة، لإدارة هذا الكلاسيكو المصيري، للفريق الأول لكرة القدم.

ومن ناحيتها، أشارت تقارير صحفية، إلى تهديد الهلال، بـ"تصعيد" القضية، في حال الإصرار على تعيين حكام محليين، في الكلاسيكو.

اقرأ أيضا

طلب الاتحاد يقود الهويش لإدارة كلاسيكو الهلال

صفقة النصر المرتقبة يخون آل معمر مع الهلال.. صدمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن