ضربة للهلال والنصر.. المولد يعود من الإيقاف لهذا النادي المفاجئ !

تاريخ النشر: 17/05/2022
960
منذ سنة
ضربة للهلال والنصر.. المولد يعود من الإيقاف لهذا النادي المفاجئ !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا عقوبة إيقاف النجم الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولجنة المنشطات أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف المولد، لمدة عام ونصف، بسبب تناوله مواد محظورة؛ وهي الواقعة الثانية، في مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا

الدوري للهلال.. أخطر قرارات مرتقبة في التاريخ ضد الاتحاد ومسؤوليه

ومن ناحيته، كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال المولد، عن تقديم استئناف ضد العقوبة، مع مطالبة بتقليصها إلى 3 أو 4 أشهر؛ خاصة أن النجم الدولي، تناول هذه المواد المحظورة، دون قصد، وذلك أثناء علاجه من ارتفاع ضغط الدم.

وسواء تم اعتماد عقوبة العام ونصف أو تقليصها إلى 3 أو 4 أشهر؛ فإن المولد، سيعود إلى الملاعب من جديد، دون ارتباطه بأي نادٍ، حيث ينتهي عقده مع الاتحاد، في يونيو 2022.

* مستقبل المولد "المفاجئ"..

وفي هذا السياق، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، قد يكون الوجهة الأقرب للمولد، بعد عودته إلى الملاعب، من جديد.

ولنادي الشباب، الذي يترأسه حاليًا خالد البلطان، تجارب رائعة، بإعادة بعض نجوم المملكة الكبار، إلى التوهج من جديد، بعد أن كانت مسيرتهم، في طريقها إلى النهاية.

وأبرز هؤلاء النجوم؛ هم: هتان باهبري ونواف العابد، ثنائي الهلال السابق، واللذين عانيا من تجاهل فني وعديد الإصابات، أدى إلى ابتعادهما عن المباريات، لفترة طويلة.

ولكن.. باهبري والعابد، عادا بقوة مع الشباب، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وأصبحا من أفضل اللاعبين المحليين حاليًا، وباتا مرشحين بقوة، لتدعيم منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم، بالدوحة القطرية.

ولذلك.. يُمكن القول: إن إيقاف المولد، بمثابة الضربة القاضية للاتحاد؛ من أجل تجديد عقد النجم الدولي، وللهلال والنصر، اللذين كانا يتصارعا للتعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

كيف تورط نجم الاتحاد؟ سعودي سبورت يكشف قصة إيقاف فهد المولد

دواء بـ12 ريال تسبب في إيقاف فهد المولد.. أسرار مرض نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن