كلوب يكشف موقف فان ديك من موقعة تشيلسي

تاريخ النشر: 28/09/2018
404
منذ 5 سنوات
كلوب يكشف موقف فان ديك من موقعة تشيلسي

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موقف الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع الريدز، من المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي، المقرر لها غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البلوز: "فيرجيل فان ديك لاعب من الطراز الرفيع وحين تفقد لاعب من الطراز الرفيع يكون أمرا صعبا بطبيعة الحال، ديجين لوفرين لعب مباراته الأولى منذ 10 أسابيع، وفي معظم هذا الوقت لم يكن يتدرب من الأساس".

وأضاف مدرب الريدز: "إن كان فان ديك جاهزا سيلعب بكل تأكيد، لكن إن لم يكن جاهزا فهناك حلول أخرى".

وأشار: "نستطيع اللعب بدون فان ديك، لكنني أفضل إن كان حاضرا بكل تأكيد. لكننا سنعرف موقفه غدا قبل اللقاء".

ولم يتدرب فيرجيل فان ديك مع ليفربول منذ خروجه مصابا في مباراة ساوثامبتون يوم السبت الماضي.

وعن خروج فريقه من كأس الرابطة أمام البلوز قال: "لم يكن أمرا جيدا ولم يكن هذا ما نريده، ولكن علينا أن لا نتفاجأ من حدوث ذلك حينما يكون الخصم قويا مثل تشيلسي ولا نستغل الفرص التي تتاح لنا".

واستطرد في حديثه قائلًا: "كنا منافسا قويا في اللقاء، وهذا ما يجب أن نكرره. كانت المباراة قوية جدا لكننا كنا بحاجة لمزيد من التنظيم حين لا نمتلك الكرة، شعرت بأن أمرا ما ليس سليما".

تابع: "كنت سعيدا بالطريقة التي أنهينا بها اللقاء، لكن ذلك لم يكن كافيا لأننا خسرنا المباراة، لا مشكلة عموما فهذا يحدث أحيانا".

واختتم كلوب تصريحاته: "النتيجة هي أهم شيء، لكن الأداء أيضا مهما خاصة في تحليلك لفريقك، وكان جيدا أن أرى الدرجة التي وصل لها فريقي من التفاهم".

حمل تطبيق سعودي الآن