لابورتا يتحدى تشافي ويوافق على رحيل نجم برشلونة للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 17/05/2022
1276
منذ سنة
لابورتا يتحدى تشافي ويوافق على رحيل نجم برشلونة للدوري الإنجليزي

أثار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الجدل من جديد بشأن مستقبل  الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسطه، في ظل الاهتمام الكبير من مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ويعيش دي يونج حالة من الارتباك على المستوى الشخصي بعد رحيل رونالد كومان عن تدريب برشلونة في شهر نوفمبر الماضي.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، خاصة أن مستوى اللاعب لم يرتقى للتوقعات حين التعاقد معه في صيف عام 2019.

ماذا قال لابورتا بشأن مستقبل فرينكي دي يونج:

وقال لابورتا في حوار إذاعي: " لا نفكر في التخلي عن أي من قادتنا الأربعة، إنه يملكون عقدًا ساريًا وأبلوا جيدًا في الاندماج في العقود الجديدة، يمكن للأمور أن تتحسن الموسم المقبل".

وأضاف بشأن دي يونج: "لدينا لاعبون تريدهم الأندية في السوق، سنفعل ما يناسب النادي، إذا فعلنا الخيارات التي سترفع الميزانية، لن يكون هناك حاجة للبيع".

وأتم في هذا الصدد: "لا أعلم إذا ما كنا سنقوم بعمليات بيع مؤلمة، لكن أولويتنا الآن هي الوضعية الاقتصادية للنادي".

تشافي يرفض رحيل دي يونج من برشلونة:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن مانشستر يحاول يفعل كل شيء من أجل التوقيع مع فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن تين هاغ يريد التعاقد مع دي يونج، حيث أن مانشستر يونايتد يجري الحسابات الاقتصادية من أجل ضم لاعب الوسط الهولندي.

وأشارت إلى أن تشافي يرفض بشكل قاطع رحيل فرينكي دي يونج عن برشلونة، باعتباره أحد القطع الأساسية في تشكيلة الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

دي يونج يرفض مانشستر يونايتد الفاشل.. لا للدوري الأوروبي

دي يونج يرحل عن برشلونة إلى مان يونايتد من أجل عيون تين هاج

حمل تطبيق سعودي الآن