ريال مدريد "يزعج" النصر.. خطف أكبر صفقات ميركاتو 2022

تاريخ النشر: 17/05/2022
730
منذ سنة
ريال مدريد يزعج النصر.. خطف أكبر صفقات ميركاتو 2022

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي  السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| نجم الاتحاد يهدد بـ"إيقاف" حمد الله سنة.. سعادة في النصر

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، قدّم النصر، عرضًا مغريًا إلى أوسبينا؛ لضمه بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث ينتهي عقده مع نابولي الإيطالي، في 30 يونيو 2022.

* صدمة كبرى في صفقة أوسبينا..

ولكن.. صحيفة "ماركا" الإسبانية، وجّهت صدمة كبرى، لمجلس إدارة نادي النصر وجماهيره، بخصوص صفقة الحارس الكولومبي.

وكشفت الصحيفة، عن اقتراب أوسبينا، من الانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، في الصيف القادم؛ وبالتالي عدم انضمامه لقلعة العالمي.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، كثف من اتصالاته مع دافيد أوسبينا، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التعاقد معه بأي شكل، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

صراع النصر والهلال .. حجازي وإليوسكي يشعلان ميركاتو الكبار مبكرا

مفاجأة| روسو مستمر مع النصر.. قرار حاسم من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن