نجم الاتحاد يعود إلى الفريق الذي تعرض فيه للإهانة.. "صفقة مرتقبة"

تاريخ النشر: 17/05/2022
467
منذ سنة
نجم الاتحاد يعود إلى الفريق الذي تعرض فيه للإهانة.. صفقة مرتقبة

في مفاجأة من العيار الثقيل، بات أحد أبرز نجوم نادي الاتحاد، مرشحًا للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| نجم الاتحاد يهدد بـ"إيقاف" حمد الله سنة.. سعادة في النصر 

ويبتعد الاتحاد، بفارق 6 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يملك في رصيده 55 نقطة، وذلك قبل 4 جولات، من نهاية المسابقة.

* مفاجأة في مستقبل نجم الاتحاد..

وكشفت شبكة "VIVA Sport"، عن دخول نادي بالميراس البرازيلي، في مفاوضات مكثفة مع برونو هنريكي، متوسط ميدان نادي الاتحاد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وينتهي عقد هنريكي، مع الاتحاد، في يونيو 2022، وسط اختلافات داخل مجلس إدارة النادي، بشأن تجديد عقده مع الفريق، من عدمه.

وأشارت الشبكة، إلى أن عودة هنريكي المرتقبة، إلى العملاق البرازيلي، أثارت تضارب في الآراء بين جماهير بالميراس، بين مؤيد للصفقة، ومعارض لها.

ولعب النجم البرازيلي، في بالميراس، في الفترة من 2017 إلى 2020، إلا أنه تعرض لإهانة من بعض الجماهير، في نهاية مسيرته مع الفريق، الأمر الذي استدعى زوجته، للدفاع عنه في الشوارع.

جدير بالذكر أن هنريكي، سجل هدفين وصنع 9 آخرين، خلال 45 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

تغيير حكم الاتحاد والهلال.. المريسل يحرج المسحل بسبب النصر

بسبب كلاسيكو الاتحاد والهلال.. تغيير طاقم حكام الأهلي وأبها

حمل تطبيق سعودي الآن