بعد النصر.. مفاجأة "جديدة" في وجهة جوناثان رودريجيز القادمة

تاريخ النشر: 17/05/2022
172
منذ سنة
بعد النصر.. مفاجأة جديدة في وجهة جوناثان رودريجيز القادمة

ما يزال مستقبل المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، غامضًا، بالنظر إلى تردد أنباء صحفية واسعة، عن اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

جوناثان رودريجيز البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، يناير 2022، لكنه لم يقدم المستويات المأمولة منه، مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، في ظل تسجيل هدف وحيد بـ7 مباريات رسمية، دون أن يقدم أي تمريرات حاسمة.

بعد النصر.. مفاجأة في وجهة جوناثان رودريجيز القادمة

وأشارت صحيفة "sdpnoticias" المكسيكية، إلى أن جوناثان رودريجيز، لن يتم انتقاله إلى كروز أزول المكسيكي، مثلما أشيع إعلاميًا.

وأوضحت أن وجهة نجم النصر القادمة، ستكون مفاجأة في الشارع الرياضي المكسيكي، إذ بات قريبًا من ارتداء قميص غريم فريقه السابق، نادي مونتيري، الذي يبدو في حاجة ماسة إلى خدمات مهاجم جديد.

المفاجأة في أن مونتيري، يعد ضمن أعداء فريق كروز أزول الذي لعب له جوناثان رودريجيز، 6 سنوات كاملة.

ويبقى النصر، موافقًا على بيع جوناثان رودريجيز، صيف 2022، شريطة أن يتلقى عرضًا ماليًا لا يقل عن 7 مليون دولار أمريكي، أي 26 مليون ريال سعودي تقريبًا.

وشددت صحيفة "elobservador"، في سياق منفصل، على أن الجهاز الفني في منتخب أوروجواي، بقيادة المدرب دييجو ألونسو، قرر استبعاد 19 لاعبًا من المشاركة في مونديال قطر 2022.

وأكدت أن أحد هؤلاء اللاعبين، هو النجم جوناثان رودريجيز، مهاجم النصر.

وعن السبب، ذكرت أن جوناثان لم يعد، يحصل على فرصة المشاركة في مباريات كرة القدم، منذ انضمامه إلى النصر، يناير 2021، إذ بقي على مقاعد بدلاء الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو

 

اقرأ أيضا

رينارد يتغزل في نجم النصر ويعلق على عدم استدعاء المعيوف للمنتخب

جوميز مع جلطة سراي.. أسعد الهلال وتسبب في إحراج هدف النصر

حمل تطبيق سعودي الآن