تحرك إداري جديد لمعسكر النصر في إسبانيا.. ومكافأت ضخمة للاعبين

تاريخ النشر: 17/05/2022
184
منذ سنة
تحرك إداري جديد لمعسكر النصر في إسبانيا.. ومكافأت ضخمة للاعبين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تحرك جديد لإدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، تحضيرا لمعسكر الفريق الأول في أوروبا استعدادا للموسم الجديد. 

إدارة النصر، استقرت على إقامة معسكر الفريق الأول في إسبانيا، إذ سيخوض العالمي 5 مباريات ودية، تحددت اثنتان منها أمام قادش وملقا الإسبانيين.

وأفادت صحيفة "الاقتصادية"، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النصر، رفعت للسفارة الإسبانية طلب تأشيرة الحصول على الشنجن الأوروبية بعد حصولها على جوازات جميع اللاعبين بمن فيهم الأجانب. 

وتحاول الإدارة النصراوية، لتجهيز كافة الأوراق مبكرا استعدادا للمعسكر التحضيري للموسم الجديد. 

من جهة آخرى، قام مجلس إدارة نادي النصر، بتوزيع مكافأت كبيرة على اللاعبين الأساسيين والبدلاء عن آخر أربع مباريات للعالمي بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بهدف تحفيزهم لمواصلة النتائج الإيجابية.

قدمت الإدارة النصراوية، مبلغ 32 ألف ريال مكافأة تحفيزية لكل لاعب أساسي شارك أمام في الجولات: الـ21، الـ25، الـ22، والـ26، من الدوري. 

 وفي السياق ذاته، حصل اللاعبين البدلاء على 75 في المائة من المكافأة، و50 في المائة للاعبين الذين كانوا خارج القائمة المختارة.

جدير بالذكر، أن مكافأة الفوز على الشباب هي الأعلى بـ20 ألف ريال لكل لاعب أساسي، يأتي بعدها الفيحاء بستة آلاف ريال، ومن ثم الباطن وأبها بثلاثة آلاف ريال.

اقرأ أيضا

كم يحتاج النصر؟ شرط جزائي غريب في عقد الونش مع الزمالك

أبو بكر في مستشفى النصر.. وهل يشارك بيتي أمام الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن