جوميز مع جلطة سراي.. أسعد الهلال وتسبب في "إحراج" هدف النصر

تاريخ النشر: 17/05/2022
597
منذ سنة
جوميز مع جلطة سراي.. أسعد الهلال وتسبب في إحراج هدف النصر

يواصل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، التألق مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي جلطة سراي التركي، ما أسعد جماهير الهلال، في الوقت الذي أحرج به، أحد أهداف النصر في صيف 2022.

جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، انضم إلى جلطة سراي التركي، يناير 2022، بعدما قضى فترة طويلة مع الهلال، بدأها صيف 2018.

جوميز مع جلطة سراي التركي.. أسعد الهلال وتسبب في إحراج هدف النصر

واستمر المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في تقديم مستويات جيدة جدًا مع جلطة سراي، ليلة أمس الإثنين، عندما سجل هدفين في مباراة الفوز على حساب أضنة سبور، (3-2) في الجولة 37 من منافسات الدوري التركي.

وأحرز جوميز، أول أهدافه في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 63.

وبقي النجم بافيتيمبي جوميز على أرض الملعب حتى الدقيقة 87، إذ تم استبداله بالنجم المصري مصطفى محمد، الذي يظهر اسمه على طاولة النصر في صيف 2022.

وأحرج جوميز، بتسجيل 9 أهداف في 13 مباراة، المصري مصطفى محمد، الذي بات لاعبًا احتياطيًا، منذ انضمام جوميز إلى جلطة سراي التركي، رغم فارق السن بينهما، 12 سنة كاملة.

ويبقى مصطفى محمد، قريبًا من مغادرة جلطة سراي التركي، صيف 2022، حيث يمتلك اللاعب عروضًا أوروبية عدة، أبرزها من أتالانتا الإيطالي وبوردو الفرنسي،إلى جانب النصر.

ويرغب النصر في التعاقد معه، في ظل تراجع المستوى الذي يقدمه الكاميروني فينسينت أبو بكر، واقتراب الأوروجوياني جوناثان رودريجيز من ترك العاصمة الرياض، وفشلهما معًا في تعويض المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

الفتح يعلن تجديد عقد هدف الهلال القديم إلى 2024

قرار رسمي يصدم الهلال في أزمة محمد كنو

حمل تطبيق سعودي الآن