تغيير حكم الاتحاد والهلال.. المريسل يحرج المسحل بسبب النصر

تاريخ النشر: 17/05/2022
2514
منذ سنة
تغيير حكم الاتحاد والهلال.. المريسل يحرج المسحل بسبب النصر

قارن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، بين تعامل الاتحاد السعودي لكرة القدم مع طلبات نادي النصر أمام الهلال والاتحاد، مستشهدا بمطالبة مجلس إدارة أنمار الحائلي بتغيير الحكم البرازيلي للكلاسيكو المرتقب بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية بطل الدوري بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام مساء الأربعاء.

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "أخبار تتداول أن نادي الاتحاد رفض الحكم الأجنبي للقاء الهلال وفضل الحكم المحلي رغم أنه رفض الحكم المحلي في بيان رسمي سابقاً". 

وتابع المريسل: "السؤال، إن صدقت الأخبار، من الحكم المحلي الذي تتوقع يدير هذه المباراة الاتحاد والهلال !؟، أنا أتوقع الحكم خالد الطريس أو محمد الهويش". 

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "يتداول أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاوب مع نادي الاتحاد وألغاء تواجد الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، (الذي لم يسبق أن حضر للدوري السعودي)، والذي مقرر أن يدير مباراة الاتحاد والهلال، والمرشح من الاتحاد البرازيلي للتحكيم في كأس العالم بقطر 2022، وأن المباراة سيقودها طاقم تحكيم محلي". 

وطرح عبدالعزيز المريسل، سؤالا مثيرا، كاتبا: "سؤالي، نادي النصر خاطبكم رسمياً واتصل بكم لتغير الحكم البولندي سيمون ماتشينياك الذي تم تعينه لإدارة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك، والذي كانت له أخطاء تحكيمية في مباريات سابقة للنصر، أهمها نهائي كأس الملك بين النصر والهلال ورغم ذلك لم يتم تغيره". 

وتابع المريسل: " لماذا الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو المرشح لمباراة الاتحاد والهلال يتغير !؟، ولماذا يعين حكم محلي !؟". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لماذا التباين في طلب ناديا النصر والاتحاد !؟، نحتاج توضيح من الاتحاد السعودي أن صدقت الأخبار المتداولة". 

اقرأ أيضا

المريسل يثير الجدل في الهلال.. ماذا قال عن ابن رامون دياز؟

بعد قرار مشاركته أمام الاتحاد.. المريسل يرعب محمد كنو !

حمل تطبيق سعودي الآن