الشباب غاضب.. 5 تصريحات رسمية لـ"الرد على جوانكا"

تاريخ النشر: 17/05/2022
729
منذ سنة
الشباب غاضب.. 5 تصريحات رسمية لـالرد على جوانكا

رد نادي الشباب، رسميًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على تصريحات النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا.

جوانكا البالغ من العمر 29 عامًا، ارتدى قميص الشباب، في الفترة من صيف 2019 إلى صيف 2021.

النجم الأرجنتيني انضم إلى العين الإماراتي، صيف 2021، على سبيل الإعارة فقط، في ظل امتلاكه عقدًا مع الليث الشبابي، يمتد إلى غاية صيف 2024.

الشباب غاضب.. 5 تصريحات رسمية لـ"الرد على جوانكا"

وأثار النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا، غضب قطاع واسع من جماهير الشباب، عندما اتهم مجلس إدارة الرئيس خالد البلطان، بأنه لا يهتم أبدًا بالجانب الإنساني في حياة اللاعبين، رغم أنه كان في أزمة عائلية، وصفها بـ"الخطيرة"، استدعت انتقاله إلى العين الإماراتي، صيف 2021.

اقرأ في سعودي سبورت| جوانكا يكشف.. 3 أسرار صادمة عن البلطان في الشباب

وكتب عبد الله الفارس، مدير الإعلام والاتصال في نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، 5 تصريحات، لـ"الرد على جوانكا"، نستعرضها لكم في السطور التالية:

- "تفهمت الإدارة وضع اللاعب الأسري والخاص في حينه، وقدمت التعاون والاهتمام للاعب من خلال منحه إجازة خاصة والسماح له بالسفر لبلاده قبل نهاية الموسم بجولة تحديدًا بتاريخ 24-5-2021م تقديراً لظروفه".

- "فيما يخص موضوع تمديد عقد اللاعب لمدة سنتين إضافية فإن ذلك تم بناءً على رغبة اللاعب ووكيل أعماله وتغليب مصلحة النادي، كما أن تسهيل قرار إعارته جاء وفق طلبه واستجابة لظروفه".

- "قامت الإدارة بدورها بحفظ حقوق النادي المادية المشروعة مثلما أن اللاعب يسعى لحفظ حقوقه عبر وكيله ومحاميه، وأن أي إدعاء بأنه قد أرغم على غير مصلحته هو إدعاء باطل وغير منطقي!".

- "نؤكد للجميع: أن الحفاظ على مصالح نادي الشباب وحقوقه فوق كل اعتبار، كما نشدد على أن مساومة النادي نحو اتخاذ قرار معين بمثل هذه الأساليب أمر مرفوض تماماً ولن يؤثر على قرارنا، كما نؤكد للاعب أن العلاقة معه أو مع أي لاعب تمثل علاقة تعاقدية تراعي مصالح الطرفين ومن غير المفهوم أن الحرص على مصلحة النادي يثير امتعاضه".

- "على اللاعب ألا يعتقد لحظة بأن مثل هذه التصاريح ستغير من القرار شيء، وأن عليه احترام النادي ومنسوبيه حتى يحترمه الآخرين".

اقرأ أيضا

الهلال أم التجديد مع الشباب.. بانيجا يحسم قراره بـ117 مليونا

وفاة لاعب الشباب بـسكتة قلبية.. صدمة في الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن