صفقة الأهلي في خطر.. تهديد ثلاثي يهدد صيفية الراقي

تاريخ النشر: 17/05/2022
573
منذ سنة
صفقة الأهلي في خطر.. تهديد ثلاثي يهدد صيفية الراقي

يبدو أن أحد الصفقات الصيفية التي تعمل إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي على الظفر بها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تجد اهتماما من أندية محلية وأوروبية تهدد حسمها في الميركاتو.

وتعمل إدارة النفيعي على دعم صفوف الفريق بصفقات أجنبية ومحلية خلال الميركاتو الصيفي من أجل عدم تكرار سيناريو الموسم الحالي الذي يصارع فيه الراقي للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية مع الدولي المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل الظفر بخدماته في الصيف، خاصة بعد انتهاء عقده مع فريقه.

وكشفت تقارير إعلامية، أن صفقة سايس تلقى اهتماما واسعا من الهلال والنصر، بالإضافة إلى بشيكتاش التركي.

ونقلت صحف في تركيا رغبة إدارة بشيكتاش في تعزيز خط الدفاع خلال منافسات الموسم الجديد، وذلك بالتعاقد مع اللاعب المغربي الذي تبلغ قيمته السوقية تسعة ملايين يورو.

وفي السعودية، تعمل إدارة الهلال على دعم خط الدفاع بصفقة مميزة، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب الكوري جانج هيون الذي يرفض تمديد تعاقده للعودة إلى بلاده بسبب ظروف خاصة تمنعه من الاستمرار بقميص الزعيم.

وفي النصر، بات رحيل المدافع الأرجنتيني فونيس موري مؤكدا في ظل عدم تقديمه المستويات الفنية المنتظرة من لاعب قادم من فياريال الإسباني، وهو ما دفع إدارة مسلي آل معمر رئيس النادي لبدء مفاوضات مع المغربي سايس أملا في الظفر بخدماته خلال مناسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

عيدية الأهلي.. ضم سايس والتعاقد المفاجئ مع مدرب النصر

أخبار الأهلي اليوم| انتصار قانوني على الهلال وخطوة تقرب سايس

حمل تطبيق سعودي الآن