إيقاف رسمي إلى 2026.. ابن الهلال يثير غضب الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 17/05/2022
16356
منذ سنة
إيقاف رسمي إلى 2026.. ابن الهلال  يثير غضب الشارع الرياضي السعودي

أثار أحد أبناء نادي الهلال، غضب قطاع واسع من الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعدما تم إيقافه، رسميًا، لمدة 4 سنوات كاملة.

وأعلنت لجنة الرقابة على المنشطات، في بيان رسمي، إيقاف مهند فلاتة، نجم الشعلة الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، لـ4 سنوات، بعدما تم إثبات تناوله مواد محظورة، رياضيًا، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

إيقاف رسمي إلى 2026.. ابن الهلال يثير غضب الشارع الرياضي السعودي

وكشفت "المنشطات"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن مهند فلاتة، حضر إلى جلسة استماع في أبريل 2022، بعد الحصول على عينة طبية منه، تم إرسالها إلى مختبر طبي في سويسرا، قبل أن يتأكد تناوله مادة، محظورة رياضيًا.

وأوقفت اللجنة، مهند فلاتة، عن ممارسة كرة القدم، في الفترة من 15 مايو 2022 إلى 15 مايو 2026.

ولن يتمكن مهند فلاتة، من المشاركة في أي تدريبات جماعية أو فردية مع كرة القدم، قبل تاريخ 15 مارس 2026، أي قبل شهرين من نهاية مدة إيقافه.

وتبين أن مهند فلاتة، حصل على مخدر "الكوكايين"، ما استدعى إيقافه بصورة عاجلة عن ممارسة كرة القدم لـ4 سنوات، الأمر الذي أغضب قطاعًا واسعًا من الشارع الرياضي السعودي.

مهند البالغ من العمر 26 عامًا، ابن الهلال، إذ تدرج في الفئات السنية قبل أن يشارك مع الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من 2017 إلى 2019.

وتنقل مهند فلاتة، بين 4 أندية، بعد الفشل في الحصول على مكان أساسي في تشكيل الهلال، هي الفيحاء، ضمك، العدالة والشعلة في تجربة أخيرة له، كانت في دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعترض.. ويثير الجدل في الشارع السعودي: لماذا الهلال؟

تغيير حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال.. الحائلي ينتصر

حمل تطبيق سعودي الآن