الأحمدي يكشف سر انضمام حمدالله إلى الاتحاد.. وماذا قال عن البلوي؟

تاريخ النشر: 17/05/2022
656
منذ سنة
الأحمدي يكشف سر انضمام حمدالله إلى الاتحاد.. وماذا قال عن البلوي؟

كشف النجم المغربي كريم الأحمدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، سر انضمام المهاجم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف في نادي الاتحاد، متطرقًا إلى الدور الذي يلعبه المدير التنفيذي حامد البلوي في الفريق الأول لكرة القدم.

النجم كريم الأحمدي البالغ من العمر 37 عامًا، دافع عن شعار الاتحاد، منذ وصوله عام 2018، قادمًا من فينورد الهولندي، قبل فسخ العقد بين الطرفين في يناير 2022، بعدما تعرض المغربي إلى إصابة خطيرة، اضطر على إثرها، إلى الغياب عن ملاعب كرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

الأحمدي يكشف سر انضمام عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد.. وماذا قال عن البلوي؟

وأشار النجم المغربي كريم الأحمدي في حديث تليفزيوني لـ"صدى الملاعب"، إلى أنه لم يكن له أي يد في انضمام مواطنه عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، يناير 2022، مضيفًا: "هو من كان يرغب في اللعب معنا في الاتحاد".

وشدد على أن حمد الله لا يفعل أي شيء "سيء" في الاتحاد، مثلما يدعي البعض في الوسط الرياضي السعودي.

من ناحية أخرى، أكد الأحمدي أن المدير التنفيذي حامد  البلوي، قدم الكثير إلى فريق الاتحاد، موضحًا أنه منذ قدومه، أصبح هناك استقرارًا، حيث كان يتم تغيير المدربين واللاعبين مرة كل 6 أشهر.

وأوضح النجم المغربي أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، كان دفاعيًا، على عكس الروماني كوزمين كونترا الذي يمتاز بلعب الكرة الهجومية.

وأتم كريم الأحمدي، أنه هو من طلب من مجلس إدارة الاتحاد، التعاقد مع بديل له في يناير 2022، في إشارة إلى أندري فيليبي، القادم من صفوف فيتوريا جيماريش البرتغالي.

يذكر أن كريم الأحمدي يتدرب حاليًا مع الاتحاد، كما ينوي حضور المباراة القادمة أمام الهلال، الإثنين المقبل، من مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

أول تعليق من المولد.. قرار رسمي و4 مفاجآت عن إيقاف نجم الاتحاد

تغيير حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال.. الحائلي ينتصر

حمل تطبيق سعودي الآن